«نوّر لياليك» شعار سباق البحرين 2015 وإقبال كبير على التذاكر

«نوّر لياليك» شعار سباق البحرين 2015 وإقبال كبير على التذاكر

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" عن إستعداداتها لإستضافة سباق الفورمولا واحد لعام 2015، محتفلةً بالذكرى الحادية عشرة لإستضافة جائزة كُبرى حيث تم إطلاق العد التنازلي على إنطلاقة السباق العالمي والذي يفصلنا عنه 60 يومًا من الآن خلال مؤتمر صحفي أقيم في الحلبة.

وتستضيف حلبة البحرين الدولية الجولة الرابعة لبطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في الفترة الممتدة من من 17 الى 19 أبريل/نيسان القادم، وذلك بعد النجاح المبهر التي سجلته في غضون السنوات الماضية من استضافتها لجولات البطولة. وينطلق أيضاً سباق هذا العام كسباق ليلي للعام الثاني على التوالي.

وأعلن الرئيس التنفيذي في حلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة عن العد التنازلي لإنطلاق جائزة البحرين الكبرى الذي ينطلق بعد شهرين من الآن، كما أعلن عن التدشين الرسمي للحملة الإعلامية والترويجية لسباق جائزة البحرين الكبرى، وكشف عن آخر الإستعدادات لإستضافة الحدث الرياضي الكبير.

كما بيّن الشيخ سلمان بأن إهتمام الناس في البحرين وفي المنطقة بحلبة البحرين الدولية زاد في الأعوام السابقة، إذ شهد سباق جائزة البحرين الكبرى في عام 2014 حضور 85 ألف متفرج على مدار الأيام الثلاثة، وأعرب عن أمله بأن يستمر على نفس الوتيرة في إستقطاب المزيد من الحضور الجماهيري، وسيكون التطلع في هذا العام لسباق أكثر تنافسًا وقوة .

وأشار أيضاً إلى أن تذاكر السباق لاقت إقبالاً كبيرًا من الجماهير وذلك خلال فترة التخفيض التي إمتدت شهرين كاملين، حيث كشف بأنّ أن هذا العام تم بيع أعلى نسبة من التذاكر مقارنة بالأعوام العشر السابقة إذ ومن المُتوقّع أن تشهد الأسابيع المقبلة إقبالاً أكبر وذلك لقرب موعد السباق.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة البحرين الدوليّة, سلمان بن عيسى آل خليفة