اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

نصر ينجح بإختباره الأوّل مع ساوبر في تجارب خيريز


تواجد السائق البرازيلي من أصل لبناني فيليبي نصر وراء مقود قيادة سيارة ساوبر الزرقاء والصفراء للمرّة الأولى في مسيرته خلال اليوم الثاني من التجارب الشّتوية الأولى على حلبة خيريز الإسبانيّة.

وتمكّن نصر من إنهاء يومه الأوّل مع الفريق في المركز الثاني خلف السائق الألماني سيباستيان فيتيل بفارق 0.8 ثانيّة عن صاحب أسرع زمن والذي سجّله الألماني سيباستيان فيتيل لصالح فريق فيراري.

وقطع نصر 89 لفة من دون تعرّضه لمشاكل، إذ سيختبر السيارة يوم غد الثلاثاء أيضاً قبل تسليمها في اليوم الرابع والأخير الى زميله السويدي ماركوس إركسون.

وبدت فرحة نصر عارمة، إذ وعلى الرُغم من إختباره لسيارة ويليامز في العام الماضي خلال التجارب الشّتوية، إلّا إنّه سيُشارك هذا العام كسائق أساسي مع الفريق السويسري.

"كان يومًا رائعًا" قال نصر، مُضيفًا "نجحت في القيام بالعديد من اللّفات، وكنتُ سعيدًا بكُلّ شيء رأيته. حاولت التعوّد على أنظمة وإجراءات وخصائص السيارة. من المُؤكّد بأنها كانت بداية جيدة لمعرفة أين هو موقعنا في الوقت الراهن".



وأكمل "كان من المُهّم بالنسبة لي أن أعتاد على هذه البيئة الجديدة، إذ كنتُ قادرًا على التكيّف مع جميع الحالات في ظلّ تغيّر المُناخ بين الجاف والرطب. يُمكننا الآن البدأ بالعمل على التفاصيل".

من جهته أثنى جيامباولو دالارا، رئيس هندسة المضمار في ساوبر على أداء السائق البرازيلي في يومه الأوّل مع الفريق.

وقال دالارا "كان يومًا إيجابيًّا آخر بالنسبة لنا. كُنّا قادرين على إنهاء برنامجنا مرّة أخرى من دون التعرّض لمشاكل كبيرة. تواجد فيليبي نصر في يومه الأوّل داخل السيارة، إذ كان من المُهمّ بالنسبة لنا التعرّف على بعضنا والعمل معًا".

وأضاف "قمنا في الفترة الصباحيّة بإختبار أجهزة السيارة وبعض الإعدادات، بالإضافة الى بعض الإختبارات المُتنوعة. أمّا في فترة ما بعد الظهر، فقد حاولنا تقييم نوعيّة الإطارات وإعدادات وحدة الطاقة".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق فيتيل يُحافظ على صدارته في اليوم الثاني من تجارب خيريز
المقال التالي سيباستيان فيتيل وراء فكرة ألوان سيارة ريد بُل الإختباريّة

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط