نصر يتوقّع الحصول على أربعة أعشار من الثانيّة في سباق بلجيكا

يتوقّع السائق البرازيلي من أصول لبنانيّة فيليبي نصر أن يحصل على أربعة أعشار من الثانيّة في اللّفة الواحدة خلال مُجريات سباق جائزة بلجيكا الكُبرى، نهاية الأسبوع الجاري بسبب النسخة المُحدّثة من مُحرك فيراري.

وسيقوم فريق ساوبر بإستخدام النسخة المُحدثّة من مُحرك فيراري على حلبة سبا-فرانكورشان إذ من المُنتظر أن يتمكّن من تحقيق خطوة إضافية نحو الأمام بعد السباقات الصعبة الأخيرة التي واجهها.

وقال نصر: "أتوقع من تحديثات فيراري الجديدة أن تقدم تحسناً في الأوقات بمقدار أربعة أعشار من الثانية، وهذا بحدّ ذاته أمرٌ جيدٌ لحلبة مثل سبا-فرانكورشان، ويعطي مجالاً للمحرك كي يقدم المزيد من القوة".

وأكمل: "إلا أنني لا أفضل الاعتماد على ذلك كلياً، فحلبة سبا-فرانكورشان تمتلك خصوصية معينة فيما يتعلق بالسرعة على الأقسام المستقيمة وفي المنعطفات، وعلينا الموازنة ما بين كل هذه الأمور".

وفي ضوء ذلك، يتوقع نصر أن تتناسب إعدادات ساوبر مع السباق، إذ يرى أن الفرصة القادمة للفريق كي ينهي ضمن أول عشرة مراكز ستكون في بلجيكا أو الجولة التي تليها في إيطاليا.

قال موضحاً: "إننا نواجه صعوبة في بلوغ أعلى نقطة من القوة الارتكازية، لذا علينا البقاء ضمن هذه الحدود على أرض الحلبة، إنني معجب بهذا المسار، وبقدرة الطقس على إحداث تغييرات كبيرة في مجريات السباق".

واختتم: "علينا الانتظار، إن الفرصة القريبة الممكنة لنا للعودة إلى النقاط، تكمن في سباق مونزا".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة بلجيكا الكبرى
حلبة سبا-فرانكورشان
قائمة السائقين فيليبي نصر
قائمة الفرق ساوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة