نصر وإركسون: هدفنا إعادة ساوبر الى النقاط من جديد

نصر وإركسون: هدفنا إعادة ساوبر الى النقاط من جديد

كشف ثنائي فريق ساوبر البرازيلي من أصل لبناني والسويدي بأنّ هدفهما الأساسي للموسم المُقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد هو إعادة فريقهما الى مراكز النقاط من جديد.

وأخفق فريق ساوبر العام الماضي بتشكيلة مُختلفة من السائقين من تحقيق أيّ نقطة ليُنهي موسمه في المركز العاشر خلف فريق ماروسيا.

وسيُشارك إركسون في موسمه الثاني له في الفورمولا واحد، بينما سيُشارك نصر في موسمه الأوّل كسائق أساسي بعدما قضى العام الماضي في صفوف ويليامز كسائق تجارب إذ أتيحت له الفرصة بالمُشاركة في عدد من التجارب الحُرّة الأولى.

وقال نصر "سيكون هُناك الكثير من الأشياء التي يجب تعلمها في موسمي الأوّل بالبطولة، سيما وإني لم أحصل على فرصة القيادة على بعض الحلبات".

وأضاف "بشكل عام، أنا على إستعداد لهذا التحدي، إذ كنت مُتواجدًا مع ويليامز في جميع سباقات العام الماضي بصفتي سائقًا للإختبارات وسائقًا إحتياطي في الفريق".

وأكمل "كما أتيحت لي فرصة قيادة السيارة عدّة مرات، لذلك، أعتقد بأني أملك مفهومًا مُعيّنًا حول الفورمولا واحد. والآن سأقوم بإتخاذ الخطوة التاليّة في مسيرتي كسائق، إذ أتطلع قدمًا الى جلب خبرتي من عام 2014، وكذلك دعم فريق ساوبر من أجل العودة الى النقاط من جديد".



كما يتطلع إركسون الى الموسم المُقبل بتفاؤل إذ يأمل أن يحصد نقاطه الأوّل في الفئة الأولى.

وقال السويدي "يسعدني أن أكون عضوًا في فريق ساوبر. نُريد بعد موسم صعب أن نمضي قدمًا وأن نُنافس على مراكز الوسط مثلما فعل الفريق سابقًا".

وتابع "من وجهة نظري كسائق، أريد الإستمرار في التعلم من أجل تطوير نفسي كسائق في الفورمولا واحد. ولديّ شعور بأني في البيئة المثاليّة للقيام بذلك".

وإختتم "من الصعب أن تضع أهدافًا مُحدّدة، إذ يعتمد ذلك على الحزمة الشاملة. ولكنه من الواضح بأننا نُريد المُنافسة للحصول على النقاط".

من جانبها أثنت مُديرة فريق ساوبر مونيشا كالتينبورن على التشكيلة الجديدة من السائقين إذ قالت "أنا سعيدة بتشكيلة سائقينا الجديدة والتي ستجلب هواءً مُنعشًا للفريق. كلاهما صغيران ويملكان موهبة ودافع كبيرين".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق ساوبر, فيليبي نصر, ماركوس إركسون