نصر: سوزوي وولف لم تراني

نصر: سوزوي وولف لم تراني


قدّم السائق البرازيلي فيليبي نصر نسخته من الحادث الذي وقع على المُنعطف الخامس بينه وبين سائقة التجارب في ويليامز سوزي وولف، مُؤكّدًا بأنّ البريطانيّة لم تره.

ووضعت وولف اللّوم على نصر الذي إصطدم بها حيث قالت "ذهبت بعد الحادث الى نصر وقلت له: ’ما الذي حدث بحق الجحيم؟‘ ولكنه لم يتكّلم كثيرًا. كما كنت غير قادرة على إيجاد الكلمات المُناسبة أيضاً. كانت حركة غبيّة".

ولكن أوضح نصر بأنّ وولف لم تره "كنت أقوم بلفة سريعة ورأيتها وهي تخرج من منطقة الحظائر. كانت تقود ببطء شديد أمامي، لذلك إقتربت منها عند عبوري للمُنعطف الرابع ورأيتها تتحرّك نحو اليمين. لقد إعتقدت بأنها كانت على علم بقدومي كونها كانت على لفة بطيئة".

وأكمل "لقد قمت بعمليّة الفرملة من داخل المُنعطف الخامس إذ شعرتُ حينها بضربة كبيرة على الجهاز التعليق الخلفي. لا أعتقد بأنها شاهدتني وأنا أتقدّم عليها. لقد سألتها إذا كانت قد شاهدتني وأجابت بالنفي".



وتابع "كان من الواضح بأني كنت ضمن منطقة الكبح عندما شعرت بالإصطدام. لقد إلتزمتُ بحركة التجاوز كونها إتجهت نحو اليمين وقامت بمنحي بعض المساحة".

وأكمل "لا أستطيع إلقاء اللّوم عليها لعدم رؤيتها لسيارتي، ولكن فرق الفورمولا واحد تقوم بإعطائك بشكل دائم معلومات عن السيارات التي تكون قريبة منك وأيّ سيارات تأتي من الخلف".

وإختتم "أعتقد بأنها لم تراني إذ كان من المُمكن تجنب الإصطدام".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم التجارب الشتوية, حلبة برشلونة, سوزي وولف, فيليبي نصر