مُهندس فيرشتابن: إنّه أفضل سائق عملت معه

مُهندس فيرشتابن: إنّه أفضل سائق عملت معه


حصل السائق الهولندي الشاب ماكس فيرشتابن على جرعة أخرى من الثقة عندما وصفه مُهندس السباقات الخاص به تشافي بوجولار على إنّه أفضل سائق عمل معه حتّى الآن خلال مشواره بسباقات الفورمولا واحد.

وسيُصبح فيرشتابن أصغر سائق يُشارك بجائزة رسميّة الشهر المُقبل عندما يقود سيارة تورو روسو على حلبة ملبورن الأستراليّة، إذ أكّد بوجولار بأنّ الهولندي يملك جميع المُؤهلات من أجل إدهاش الجميع بتأديته.

وبدأت تحضيرات فيرشتابن للتعوّد على السيارة في التجارب الشّتوية الأولى على حلبة خيريز الإسبانيّة إذ قطع عدد جيد من اللّفات من دون القيام بأخطاء كبيرة.

"إنّه أفضل سائق رأيته حتّى الآن" قال بوجولار لموقع «جي.بي أبديت»، مُضيفًا "تسطيع أن ترى بأنه يملك الإمكانات. بجب عليه الآن تقديم الأداء المطلوب منه. وهو يسعى الى الدخول في النقاط على الدوام".

وأضاف "إنّه يملك الموهبة وهو سريع كذلك. ولكن هُناك فرق شاسع بين أن تكون سريعًا وأن تكون قادرًا على الفوز بالسباقات، وبين أن تكون قادرًا على الفوز بالسباقات وبين الفوز ببطولة العالم".

وأكمل "لقد أثبت بأنه قادر على القيام بعمل جيد في البطولات السابقة، ولكنه بات اليوم يُنافس مجموعة من أبطال العالم، إذ هو بحاجة لإثبات بأنه الأفضل بينهم. هو بحاجة الى التطوير في فترة قصيرة جدًا من الزمن".

وتابع "الشيء المُثير حقًا في شخصيته هو الكمّ الكبير من الإنضباط والتركيز. هُناك الكثير من السائقين الشباب الذي يُفكرون بالخروج والإستمتاع خارجًا، إلّا إنّ التسابق هو كُلّ ما يُفكّر به فيرشتابن".

وإختتم "إنه يُريد أن يكون الأفضل وأن يعمل بنسبة 100 بالمئة لتحقيق ذلك. كما إنّه يُريد من الناس حوله أن تعمل بنفس الجهد الذي يبذله. إنّه يدفعني ويدفع الفريق الى الأمام".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم تشافي بوجولار, فريق تورو روسو, ماكس فيرشتابن