مُناوشة مُضحكة بين فيتيل وروزبرغ بعد سباق أستراليا

مُناوشة مُضحكة بين فيتيل وروزبرغ بعد سباق أستراليا


خلال المُؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد مُجريات سباق جائزة أستراليا الكُبرى دخل سيباستيان فيتيل الذي تمكّن الصعود الى منصّة التّتويج في سباقه الأوّل مع فيراري، وسائق مرسيدس نيكو روزبرغ الذي أنهى السباق في المركز الثاني في مُناوشة مُضحكة، حيث حاول كُلّ واحد بينما إحراج الآخر.

وبدأت المُناوشة الأولى عندما سُئِل سائقي مرسيدس عمّا إذا ستكون المعركة على اللّقب محصورة بينهما فقط في ظلّ السيطرة المطلقة لمرسيدس.

لويس هاميلتون: أعتقد بأن روزبرغ شرح ذلك قبل قليل...لا أعلم، لم أشاهد الأزمنة أو أي شيء لكني أعتقد أن فيراري تقدّموا خطوة كبيرة إلى الأمام. من الواضح أنهم أحرزوا واحدة من أكبر الخطوات. لذلك يجب علينا أن لا نتراجع لأنني واثق من أنهم سيواصلون الضغط. كما أتوقع إمكانية خوض معركة جيّدة معهم خلال بعض المراحل من هذا العام.

نيكو روزبرغ: آمل أن نحصل على معركة جيّدة معهم. سيكون ذلك رائعًا. أظن أننا سنكون في الطليعة خلال السباقات القادمة بكل تأكيد، كما سنحاول الحفاظ على الأمور على هذا النحو، لكن نحن نعلم أنّه سيكون من الجيّد إذا كان بامكانهم الإقتراب قليلاً ما لم يكونوا قريبين جدًا.

سيباستيان فيتيل: كن صادقًا. هل حقا تأمل حدوث ذلك؟حقًا؟ لقد أنهيتم السباق متقدمين عنّا بثلاثين ثانية وتأمل أن تكون المعركة أقرب؟ إذًا أنت تأمل أن تكون أبطأ؟ هل هذا ما تقوله؟

نيكو روزبرغ: آمل أن تفرضوا علينا بعض التحدي! لأنه أمر مهم بالنسبة للرياضة والمشجعين. وأنا من المهتمين بتقديم عرض جيّد للمشجعين، نصف منّي أو على الأقل جزء منّي يفكّر في العرض لأني أريد منح المشاهدين خلف شاشات التلفاز أو حتى على الحلبة وقتًا رائعًا. إذا تقدّمتم قليلاً، سيكون ذلك رائعًا للجميع.

سيباستيان فيتيل: أوّل اقتراح، إن كنت لا تمانع، أعتقد بأن مرآبكم يجب أن يفتح للعموم في ماليزيا وأن يقوم الجميع بإلقاء نظرة. لا؟ أنا أمزح.

نيكو روزبرغ: يمكنك المجيء إذا أردت، يمكننا دعوتك...

سيباستيان فيتيل: اتفقنا، شكرًا على الدعوة، سآتي.

نيكو روزبرغ: يوم الجمعة في ماليزيا، جيّد.

سيباستيان فيتيل: غرفة المهندسين؟ خلال الإجتماع، سأكون هناك.

المُناوشة الثانيّة حصلت عندما أسف فيتيل لإنسحاب زميله كيمي رايكونن من السباق ما دفع روزبرغ للتشكيك في نواياه.

فيتيل: لم يتمكّن رايكونن من إنهاء السباق، وهو أمر مؤسف. كان من الممكن أن نُسجّل نقاطًا أكثر في السباق.

روزبرغ: هل تعتبر أنّه من المؤسف عدم إنهاء زميلك في الفريق للسباق؟

فيتيل: أجل. لا أعلم العلاقة التي تربطكما ببعض (هاميلتون وروزبرغ) لكني أنا و رايكونن نتعايش مع بعض لذلك أعتقد أنّه أمر مؤسف.

روزبرغ: كسائق سباقات قد ترغب في أن يكون لديك بعض النقاط الإضافيّة.

فيتيل: أستطيع أن أرى وجهة نظرك. لا، لا. أستطيع أن أرى أننا في هذه اللحظة، ما نحن فيه، نريد أن نلحق بكم ولفعل ذلك يجب على كلانا أن نسجل النقاط. أجل، أعتقد ذلك وبكل صدق لم أرد رؤية عدم إكمال السيارة الثانية للسباق هذا اليوم.

روزبرغ: لأنني مُستعدّ الآن، لقد فاجأتني على حين غرة من قبل لكنّي الآن على إستعداد لذلك.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق أستراليا, سيباستيان فيتيل, فريق مرسيدس, كيمي رايكونن, نيكو روزبرغ