ميشلان تُقدّم طلبًا لتزويد الفرق بالإطارات بدءً من العام 2017

ميشلان تُقدّم طلبًا لتزويد الفرق بالإطارات بدءً من العام 2017


كشفت شركة ميشلان الفرنسيّة عن اقدامها على تقديم طلب لتزويد فرق بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد بالإطارات بشكل حصري بدءً من العام 2017 مع اقتراحٍ لإعتماد عجلات بقياس 18 بوصة.

وبعد أسابيع من المُحادثات أكّدت الشركة الفرنسيّة لموقع موتورسبورت.كوم بأنها قدّمت طلبًا رسميًّا الشهر الماضي من أجل العودة الى البطولة من جديد.

وأوضح مُدير رياضة السيارات في ميشلان باسكال كواسنون بأنّ الشركة الفرنسيّة أقدمت على هذه الخطوة كونها كانت مستاءة من الإتجاه التي اعتمدته الفئة الأولى في المواسم الأخيرة.

وقال كواسنون لموقع موتورسبورت.كوم "لقد أتى الطلب الرسمي بعد جميع تلك الأشياء التي اقترحناها مُؤخرًا. نحنُ نشعر بالخيبة لرؤية توجّه التكنولوجيا، على الأقلّ الطريقة التي تتمثّل بها الإطارات في الفورمولا واحد. لقد تحدثنا عن هذا الأمر لبعض الوقت".

وأضاف "وفي الواقع، واحدة من الأمور الهامة للغاية هي إننا وبالإضافة الى توفير التكنولوجيا والإطارات المناسبة، فإننا نوُد جعل الأمر أقرب من الحياة اليوميّة. نُريد من التكنولوجيا المُستخدمة أن تصل من شأنها الى المُنتجات المُخصّصة لسيارات الطرق".

كما أكّدت ميشلان بأنها ستقوم بتصميم إطاراتٍ من شأنها أن تدفع السائقين الى القيادة الى الحدود القصوى.

وأكمل "نُريد أن نمنح الفرق والسائقين الإطارات التي يمكنهم من خلالها التعبير عن أنفسهم والقيادة الى الحدود القصوى. سوف يُساعد ذلك في عودة المتعة الى السباقات".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم بيريللي, فورمولا 1, فورمولا واحد, ميشلان