مكلارن: نملك فرصة الصعود الى منصّة التّتويج هذا الموسم

مكلارن: نملك فرصة الصعود الى منصّة التّتويج هذا الموسم


قال مُدير فريق مكلارن إريك بولييه بأنّ الحظيرة البريطاني التي تتخذّ من ووكينغ مقرًّا لها قادرة على الصعود الى منصّة التّتويج هذا الموسم في حال تمكّنت من فتح جميع إمكانيات السيارة والمُحرك في آنٍ معًا.

وتمكّن فريق مكلارن من حصد خمس نقاطٍ فقط بعد مضي تسعة سباقات من عمر البطولة إذ يحتلّ المركز ما قبل الأخير في ترتيب بطولة الصانعين أمام فريق مانور.

وعلى الرُغم من المشاكل العديدة التي طرأت على المُحرك ومنعت سائقي الفريق جنسن باتون وفرناندو ألونسو من الوصول الى خطّ النهاية في عددٍ كبير من الجوائز الكُبرى، إلّا إنّ بولييه واثق من زيارة منصّة التّتويج إذا سار كُلّ شيء كما يجب.

وقال الفرنسي لموقع الفورمولا واحد الرسمي على شبكة الإنترنت "سأعاود ما قلته سابقًا: إذا تمكّنا من فتح جميع إمكانيّات الحزمة التي نملكها، فإنه سيكون بمقدورنا مع بعض الحظّ المُنافسة على منصّة التّتويج".

وأضاف "إذا تمكّنا من إستخدام الطاقة التي يتّم تخزينها على الخطوط المُستقيمة في كُلّ لفة، فهذا سيمنحنا الكثير من الوقت. ولكننا لا نستطيع فعل ذلك في الوقت الحاضر".

وأكّد بولييه بأنها مسألة وقتٍ لا أكثر قبل أن تتمكّن مكلارن من العودة الى الصفوف الأولى على شبكة الإنطلاق.

وأكمل "نحنُ غير جاهزين بعد إذ لا نقوم بعمل جيد في الوقت الراهن، بيد إننا نعلم بأنّ السيارة تمتلك الكثير من الإمكانيّات. نُريد الحصول على الوقت فقط. بمُجرّد إيجاد الحلول لمشاكلنا في الموثوقيّة، سيكون بإمكاننا تحقيق خطوات هائلة الى الأمام".

وتابع قائلاً "نُدرك جيدً بأنّ سيارتنا لديها إمكانيّات لا تُحتسب بالأجزاء ولكن بالثواني إذ يتوجّب علينا فتح ذلك. ولا يُمكننا إستخدام ذلك الآن بسبب المشاكل في الموثوقيّة".

وإختتم "ولكن صدقوني بأننا سنكون قادرين على تحقيق خطوات كبيرة نحو الأمام بمُجرد تخطينا لهذه المشاكل".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم إريك بولييه, فريق مكلارن, هوندا