مكلارن تُؤكّد بأنها لن تقوم بإنتقاد أداء مُحركات هوندا

مكلارن تُؤكّد بأنها لن تقوم بإنتقاد أداء مُحركات هوندا


أكّد جوناثان نيل المدير التنفيذي لفريق مكلارن على التزام الحظيرة البريطانيّة بالكامل بالعمل مع شريكهم الياباني هوندا من أجل الوصول إلى حلول للمشاكل الحالية.

الفريق عانى من مشاكل كثيرة في الموثوقية خلال هذا الموسم أدت إلى انسحاب كلتا السيارتين من العديد من السباقات في ظلّ تأدية متواضعة، لكن نيل أوضح بأنّ فريقه سيواصل العمل بوحدة مع شريكه هوندا من دون انتقاده كما فعلت بعض الفرق الأخرى.

وقال في حديثه لشبكة «سكاي سبورت» البريطانيّة: "نحن ملتزمون مع شريك المحرك لدينا. سنفوز أو نخسر معًا كفريق ولن أقوم بما فعلته فرق أخرى بتوسيع الفجوة وتدمير العلاقة بين مصنع الهيكل ومصنع المحركات".

وأضاف: "الحقيقة أن لدينا عملاً يجب القيام به. أعتقد أن الجميع يتساءل عما نقوم به في الوقت الحالي. واقع الأمر يقول بأننا نجحنا في تقليص الفارق خلال هذا الموسم إلى هذه النقطة".

وتابع: "لكننا لن نجلس ونقول بأن الجميع سعيد بمستوى تنافسيتنا. سمعتم ما دار في السباق حول الحفاظ على الوقود، لكن الواقع يحتم علينا العمل على حلّ هذه المشاكل فهي أشياء لن تتحسن لوحدها".




كما أكّد بأنّ مكلارن تهدف إلى مواصلة تقليص الفجوة مع فرق الصدارة التي بلغت حوالي 5 ثوانٍ عند بداية الموسم.

وقال: "هدفنا الأساسي في هذا الموسم هو مواصلة التقدم كما فعلنا حتى الآن. قلصنا الفارق إلى حوالي ثانيتين ونصف، لا يزال أمامنا ثانيتان إضافيتان، هذا فارق كبير لكننا علمنا بأن عطلة نهاية الأسبوع ستكون صعبة على حلبة مثل هذه. لكن شاهدونا خلال السباقات القليلة القادمة، أعتقد أن الكثير سيحدث خلال السباقين أو الثلاثة المقبلة".

وأضاف: "لدينا مشاكل عديدة في الموثوقية يمكن إصلاحها من دون استخدام مفاتيح تطوير. لذلك لا أعتقد أن عدد مفاتيح التطوير يعد مشكلاً، نحن بحاجة فقط إلى الوقت".

واختتم: "إذا نظرنا إلى الأشياء التي سندخلها على السيارة، فنحن نعلم أن هناك العديد من الإبتكارات التي لم تطأ أرض الحلبة بعد ويجب علينا إحضارها. لذلك أتوجه إلى العاملين في مقر الفريق في ووكينغ بضرورة التركيز ومواصلة العمل والتحضير للسباق المقبل".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق كندا, فريق مكلارن, هوندا