مكلارن تُؤكّد بأنها ستُنافس على النقاط الكثيرة في النصف الثاني من الموسم

مكلارن تُؤكّد بأنها ستُنافس على النقاط الكثيرة في النصف الثاني من الموسم


يعتقد مُدير التسابق في مكلارن إريك بولييه بأنّ فريقه قادر على تسجيل نقاط كثيرة في النصف الثاني من الموسم الجاري على الرُغم من صعوبة المهّمة بعد عجزه عن تسجيل أيّ نُقطة بعد مضي خمس جولات من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

وتمكّن الفريق من الوصول الى المركز الـ11 وهي أفضل نتيجة له هذا الموسم في مُناسبتين، كان آخرها مع سائقه الإسباني فرناندو ألونسو خلال مُجريات سباق جائزة البحرين الكُبرى، بيد إنّ جميع المُؤشرات تُؤكّد قدرته على الدخول في النقاط للمرّة الأولى هذا الموسم في سباق موناكو نهاية الأسبوع المُقبل.

وأقرّ بولييه بأنّ فريقه يهدف الى إنهاء بطولة الصانعين في المركز الخامس على الرُغم من كونه الفريق الوحيد مع مانور الذي لم يُحقّق أيّ نُقطة حتّى الآن.

وعندما سُئِل بولييه من قبل هيئة الإذاعة البريطانيّة «بي.بي.سي» عن المركز الذي يُريد فريق مكلارن تحقيقه هذا العام، أجاب قائلاً "رُبما يبدو ذلك غبيًّا، ولكننا نُريد المُنافسة على نفس المركز الذي أنهينا به الموسم الماضي".



وأضاف "هذا الهدف ليس جيدًا بما فيه الكفاية إذ أريد الفوز وآمل أن يتحقّق ذلك. ولكن لا بُدّ لي من قول شيء واقعي".

وكشف بولييه بأنّ النصف الثاني من الموسم سيكون أكثر إيجابيّة على فريقه إذ سيتمكّن من تحقيق عدد كبير من النقاط.

وأكمل "بحلول النصف الثاني من الموسم وبعد العطلّة الصيفيّة سنكون قادرين على التواجد في جميع السباقات ضمن العشرة الأوائل في التجارب التأهيليّة والمُنافسة على تحقيق نقاط كثيرة، وأنا لا أقول هُنا المُنافسة على منصّة التّتويج. وهذا بالنسبة لي سيكون إنجازًا كبيرًا للغاية".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم إريك بولييه, فريق مكلارن