مكلارن تختبر سيارتها في برشلونة ولكن لعدد قليل من اللّفات

مكلارن تختبر سيارتها في برشلونة ولكن لعدد قليل من اللّفات


إستغّل فريق مكلارن أيام التصوير المُتاحة للفرق لأغراض ترويجيّة من أجل إختبار سيارته على حلبة برشلونة الإسبانيّة قبل أيام قليلة من إنطلاق الحصّة الثانيّة من التجارب.

وأكمل فريق مكلارن خلال التجارب الشّتوية الأولى على حلبة خيريز الإسبانيّة أقلّ عدد من اللّفات نتيجة المشاكل التي إعترضت طريقه، إذ سعى الى تصحيح مساره قبل بداية التجارب الثانيّة والثالثة في برشلونة.

وقاد السائق البريطاني جنسن باتون السيارة في اليوم الأوّل (الإثنين) بينما سيختبرها فرناندو ألونسو في اليوم الثاني والأخير (الثلاثاء) قبل إنطلاق التجارب رسميًّا يوم الخميس الجاري (19 فبراير).

وهدف الفريق الى إختبار سيارته من أجل مُعالجة المشاكل التي قد تطرأ عليها في مُحاولةٍ لعدم إهدار الكثير من الوقت كما حدث في تجارب خيريز، إلّا إنّ هذه التجارب لم تكن إيجابيّة للغاية.

فقد نقلت صحيفة الـ«ماركا» الإسبانيّة بأنّ سيارة مكلارن "أكملت عدد قليل من اللّفات، إذ لم تظهر علامات تحسّن مُقارنةً بالتجارب الأخيرة التي أقيمت في خيريز".

بينما أشارت مصادر أخرى الى إنّ مكلارن أكملت بحدود الـ10 لفات فقط خلال اليوم الأوّل.

نُشير الى إنّ جنسن باتون سيقود السيارة في من تجارب برشلونة، فيما سيختبرها فرناندو ألونسو في اليومين الثالث والرابع الأخيرين.
https://twitter.com/McLarenF1/status/567607645696442368

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم التجارب الشتوية, فريق مكلارن