مكلارن: التجارب الشتوية كانت صعبة ولكننا سنُطوّر السيارة بسرعة

مكلارن: التجارب الشتوية كانت صعبة ولكننا سنُطوّر السيارة بسرعة

أستدلت الستارة على تحضيرات فريق مكلارن للموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ إنطلق يومه الأخير من التجارب الشتّوية في برشلونة بطريقة بطيئة في الفترة الصباحيّة، قبل أن ينجح سائقه البريطاني جنسن باتون في قطع 30 لفة خلال الفترة المسائيّة.

وقال فريق مكلارن بأنّه يشعر بالتفاؤل نتيجة لأداء السيارة على الرُغم من المشاكل العديدة التي لحقت به طوال أيام التجارب الشتوية سواء على حلبتي خيريز أو برشلونة.

وأوضح مُدير التسابق في الفريق إيريك بولييه بأنّ مكلارن ستقوم بتطوير سيارة السيارة بسرعة وبجد خاصةً في الجولات الأولى من الموسم.

"بالعودة الى الأسابيع الأربعة الماضيّة" قال بولييه مُخاطبًا وسائل الإعلام في برشلونة، ثم أكمل "التجارب الشتوية كانت صعبةً بالنسبة لنا. ولكن مع ذلك، لم يكن هذا الأمر غير مُتوقّع تمامًا".

وأضاف "في هذا الوقت من العام الماضي كانت العديد من الفرق في وضعٍ مُشابهٍ لنا حاليًّا عندما أدخلت وحدات الطاقة الجديدة على البطولة. كما زادت نسبة التعقيد هذا العام أيضاً مع حزمة التغليف الضيّقة لسيارتنا".



وأقرّ بولييه بأنّ فريق مكلارن لن يكون مُستعدًا كما كان يرغب ، إلّا إنّه سيُحاول تطوير سيارته سريعًا من أجل إستخلاص الأداء الكامل منها.

وقال "في نظرة عامةً، إنّ عدم قيامنا بالكثير من اللّفات يعني بأننا لن نكون مُستعدين كما كُنّا نأمل، ولكنه بإمكاننا الإستفادة من جميع البيانات والمعلومات التي تُؤكّد بأننا نُحقّق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا".

وإختتم "وعلى الرُغم بأنّه من المُرجح أن تكون بداية الموسم صعبة علينا، بيد أننا نعلم أنه بإمكاننا تطوير السيارة بسرعة وبجدّ، ممّا سيُساعدنا على إطلاق العنان للإمكانات الهائلة التي تتمتّع بها سيارة مكلارن-هوندا أم.بي4-30".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم إريك بولييه, التجارب الشتوية, حلبة برشلونة, فريق مكلارن