مرسيدس لن تعمد الى استخدام أوامر الفريق في الوقت الحالي

أكّد مُدير فريق مرسيدس توتو وولف بأنّ الصانع الألماني لن يعمُد الى استخدام أوامر الفريق بعد فوز السائق الألماني سيباستيان فيتيل في الجولة الأخيرة في سنغافورة.

استطاع فيتيل تحقيق فوزه الثالث لهذا الموسم مع فريقه فيراري وهو نفس عدد الانتصارات التي تمكّن مُواطنه نيكو روزبرغ من تحقيقها على متن سيارة مرسيدس إذ بات الفارق بين السائقَين 8 نقاط فقط.

ولكن أعرب فيتيل بعد نهاية سباق سنغافورة بأنه سيكون من المُحتمل أن يُصبح المُستحيل مُمكنًا إذ باتت تفصله 49 نقطة عن المُتصدّر لويس هاميلتون قبل 6 جولات على نهاية الموسم.

وعلى الرُغم من التطوّرات الأخيرة، إلّا أنّ مرسيدس لا ترى مبررًا يدفعها الى اعتماد أوامر الفريق في الوقت الراهن من الموسم.

وعندما سُئِل وولف عمّا إذا ستسمح مرسيدس لسائقيها بالمُنافسة على الإنتصارات، أجاب قائلاً "سنُتيح لهما فرصة المضي قدمًا والتسابق، كما فعلنا ذلك منذ البداية".

وأضاف "كان الفارق أكبر العام الماضي إذ تقلّص عدد النقاط بشكل كبير جرّاء انسحاب هاميلتون من سباق سنغافورة، ولكن في الوضع الطبيعي لن يفوز فيتيل وينسحب هاميلتون من جميع السباقات المُتبقيّة".

وتابع قائلاً "نعم، الأمر مُثير للقلق ولكنه لا يجب عليك الشعور بالذعر. لقد فزنا بالعديد من السباقات إذ نعلم ما يجب القيام به. لقد تراجعنا في سباق سنغافورة وعلينا أن نعرف السبب".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة