مرسيدس تعد "بمنافسة كاملة" بين هاميلتون وروزبرغ

وعد توتو وولف مدير فريق مرسيدس "بمنافسة كاملة وحرّة" بين سائقي الفريق خلال ما تبقى من موسم الفورمولا واحد بعد أن تمّ حسم اللقب العالمي لصالح البريطاني لويس هاميلتون.

تمكن لويس هاميلتون من اقتناص لقب بطولة العالم للسائقين على حلبة الأميركيتين في أوستن، بعد ما كان الصانع الألماني قد حقق الفوز بلقب بطولة الصانعين خلال جولة روسيا.

ومع بقاء ثلاثة سباقات حتى انتهاء الموسم، يبدو أن وولف يعي بشكل جيد أن تركيز الفريق موجه تماماً نحو الموسم المقبل، وفي أثناء ذلك لا ضير من بعض المرح.

وفي حديث لموقعنا "موتورسبورت.كوم" حول التوقعات حتى آخر الموسم، قال وولف: "منافسة كاملة، حرة، من دون حسابات – مع الاستمتاع بالسباقات".

وأكمل: "إنه وضع مريح للغاية. ولكنني لا أعلم ما ينتظرنا، لم أحظَ بمثل هذه التجربة بعد".

وأضاف: "لست واثقاً إن كانت الأمور ستسير بشكل جيد، ولكن على الأقل فإن البطولة قد حسمت. لهذا فإنني أفكر منذ الآن بالموسم المقبل".

الحظّ يحالف الأبطال

بالرغم من أن الحظّ كان حليف هاميلتون عندما حسم اللقب بشكل مبكّر بعد الخطأ الذي اقترفه روزبرغ قبيل انتهاء السباق، إلا أن وولف يرى أن البريطاني كان على مستوى عالٍ طوال الموسم.

إذ قال: "كان لويس جيداً طوال الموسم، من دون أخطاء، كما أن السيارة كانت جيدة كذلك".

واختتم: "وقد عانى روزبرغ من بعض الانسحابات بسبب السيارة، كما حصل في مونزا وسوتشي، حيث لم يحالفه الحظ. لقد استحقينا بطولة العالم والحظّ يحالف الأبطال".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون , نيكو روزبرغ
نوع المقالة أخبار عاجلة