مرسيدس تسعى لتجديد عقد هاميلتون قبل إنطلاق الموسم

مرسيدس تسعى لتجديد عقد هاميلتون قبل إنطلاق الموسم


كشف المُدير الرياضي في مرسيدس توتو وولف بأنّ الصانع الألماني يسعى لتجديد عقد سائقه البريطاني لويس هاميلتون لعدّة سنوات قادمة قبل إنطلاق الموسم بصورة رسميّة من حلبة ألبرت بارك الأستراليّة.

وكان من المُنتظر أن يبدأ فريق مرسيدس بمُحادثات التجديد مع هاميلتون أواخر العام الماضي، إلّا إنّ المسألة تأخّرت وفقًا لرغبة الطرفين حيث شوهد هاميلتون مع وولف ونيكي لاودا في خيريز خلال التجارب الشّتوية يتحدثون حول العقد الجديد.

وسيُحاول فريق مرسيدس الإحتفاظ بخدمات بطله الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الجاري.

وقال وولف لوكالة «بي.آي» الرياضيّة للأنباء "من المُفيد دائمًا أن يكون الموقع واضح بالنسبة لنا وللسائق على حدّ سواء. هذه هي أفضل طريقة، ولكن يجب عليك أن تجد المسار الصحيح، وهذا يستغرق بعض الوقت".

وأضاف "وبالتالي لا يُوجد سبب يدفعنا للإعتقاد بأننا لا نسير في الإتجاه الصحيح، إذ ومن هذا المُنطلق، يجب أن نهدف الى إنهاء المُفاوضات قبل بداية الموسم".

وأوضح قائلاً "ولكن هذا ليس موعدًا نهائيًّا وضعناه لأنفسنا، إذ وبمُجرّد وضع موعد نهائي فأنت تضع نفسك تحت الضغط، إذ لا نرغب في وضعه (هاميلتون) أو وضع أنفسنا تحت الضغط".

وتابع "إنّ المُحادثات الجاريّة حاليًّا هي في غاية الأهميّة بالنسبة لهاميلتون ولنا. نحنُ نناقش كيف ستكون طبيعة عملنا للأعوام القادمة. وهذا لا يحدث من يوم واحد الى آخر، حيث لا يُمكن القول بأنها عمليّة سهلة".

وإختتم "ولكن بالنظر الى العلاقة الكبيرة التي نتمتّع بها مع هاميلتون والتعامل الشفّاف جدًا مع بعضنا البعض، فإنّ المُحادثة كانت جيدة للغاية".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم توتو وولف, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون