مرسيدس تستخدم جميع مفاتيح تطوير المُحرك في سباق مونزا

علِم موقع "موتورسبورت.كوم" أنّ مرسيدس قرّرت استخدام جميع مفاتيح التطوير الخاصة بمُحركها في جائزة إيطاليا الكُبرى على حلبة مونزا نهاية الأسبوع الجاري.

ترى مرسيدس أنّ عدم استخدامها لمفاتيح تطوير المُحرك بكثرة منذ انطلاق الموسم، ووضع كامل ثقلها من خلال استهلاك جميع المفاتيح المُتاحة لها في جولة مونزا سيكون له أثر إيجابي على المدى الطويل.

وسيقوم ثنائي الفريق لويس هاميلتون وزميله نيكو روزبرغ باستخدام وحدة الطاقة الثالثة لهما هذا الموسم في مونزا والتي تحتوي على جميع التغييرات من خلال استخدام جميع مفاتيح التطوير.

وقامت مرسيدس باستخدام المفاتيح السبع التي كانت مُتوفرة لها حيث ترى أنّ هذه الخطوة ستمنحها الأفضليّة مع انطلاق الموسم المُقبل.

وعلِم موقع موتورسبورت.كوم أنّ مُعظم التعديلات التي طرأت على وحدة الطاقة هي جزء من النهج التي تتبعه مرسيدس للموسم المُقبل، إذ يرى الصانع الألماني أنّ اختبار هذه التعديلات في هذا الوقت من العام سيُتيح له قدرةً أكبر على تطوير مُحركه العام المُقبل.

كما ستُتيح هذه التغييرات التي أضيفت على المُحرك في هذا الوقت من الموسم اختبار بعض العناصر الجديدة من الوقود والمُزوّدة من قبل شركة بيتروناس الماليزيّة.

ستكون هذه التغييرات مُتاحة لفريق مرسيدس فقط، في حين أنه من المُتوقّع أن تحصل الفرق الأخرى المُزوّدة بمُحركات مرسيدس مثل ويليامز، لوتس وفورس إنديا على التحسينات الجديدة في وقتٍ لاحق من هذا الموسم.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة هوندا اليابانيّة قامت باستخدام بعض مفاتيح التطوير في سباق بلجيكا، كما كشفت فيراري عن نيتها القيام ببعض التغييرات على مُحركها في سباق مونزا.

مفاتيح التطوير المُتبقيّة:

مرسيدس: 0
هوندا: 4
فيراري: 10
رينو: 12

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة إيطاليا الكبرى
حلبة مونزا
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة