مالدونادو يقرّ بأنّ فريقه لوتس ليس بعيداً عن المُنافسة

مالدونادو يقرّ بأنّ فريقه لوتس ليس بعيداً عن المُنافسة

يعتقد الفنزويلي باستور مالدونادو سائق فريق لوتس بأن فريقه سيكون قادراً على مجاراة فرق ويليامز، وريد بُل وفيراري في معركة المركز الثاني خلف مرسيدس.

وبعد مروره بموسم صعب العام الماضي في ظل إستخدامه لمحركات رينو قرر الفريق الإنتقال إلى استخدام وحدات طاقة مرسيدس مما سمح لهم بالحصول على تجارب شتوية أفضل بكثير من سابقتها.

وقال مالدونادو: "من المؤكد بأننا سنكون في المعركة، نحن نعمل بجهد كبير لتحسين السيارة ولقد شاهدنا جميعا المستوى العالي الذي أظهرته سيارتي مرسيدس".

وأضاف: "الفارق بينهم وبين بقية الفرق يبدو كبيراً جداً بعد نهاية التجارب الشتوية، لكن المعركة تبدو أكثر احتداماً خلفهم. سيكون هناك خليط جيد بين ويليامز، وريد بُل، وفيراري ونحن مما سيجعل الأمور أكثر إثارة".

كما أكد الفنزويلي بأنّ نجاح السيارة في قطع عدد كبير من الكيلومترات خلال التجارب الشتوية سيساعد على تطوير الـ«إي23» بشكل صحيح.

من جهته صرّح فيديريكو غاستالدي نائب مدير الفريق قائلاً: "نحن جاهزون لمفاجئة بعض الناس وإظهار ما يمكننا فعلا القيام به." وأضاف: "لقد واجهنا موسماً سيئاً في العام الماضي، لذلك سيتمحور الموسم الجديد حول العودة إلى تسجيل النتائج الإيجابية. الفريق يملك عزيمة قوية ونحن على إستعداد لتذكير الجميع بإمكانياتنا".

كما أظهر غاستالدي عن إعجابه بما سارت عليه الأمور خلال التجارب الشتوية رغم وصول الفريق متأخراً إلى التجارب الشتوية قائلاً: "لقد أضعنا يوماً من التجارب لكن السيارة أثبتت موثوقيتها منذ أن وطأت الحلبة لأول مرة".

وإختتم: "أكّد كل من غروجان ومالدونادو على شعورهما الإيجابي وإرتياحهما داخل السيارة وهذا أمر مهم للغاية لمساعدة السائقين على تقديم أفضل النتائج".

 

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم باستور مالدونادو, رومان غروجان, فريق لوتس