مالدونادو واثق من قدرة لوتس على إحراز المزيد من التقدم

مالدونادو واثق من قدرة لوتس على إحراز المزيد من التقدم


صرّح الفنزويلي باستور مالدونادو أنّ سيارة لوتس قادرة على التحسن أكثر بعد إحراز نقاطه الأولى هذا الموسم على حلبة جيل فيلنوف الكندية.

وعانى مالدونادو من بداية صعبة للموسم بعد سلسلة من الحوادث ومشاكل في الموثوقية التي عصفت به، لكنه نجح في تخطي ذلك ليحقق المركز السابع في كندا حيث تعد هذه أفضل نتيجة له منذ موسم 2012.

"إنها بالطبع نتيجة جيدة ولا زال بإمكاننا التحسن أكثر من ذلك" قال الفنزويلي، مضيفًا "مازال هناك 12 جولة متبقيّة في الموسم لذلك ستتاح أمامنا العديد من الفرص الجيدة. كان من المحبط الإنتظار كل هذا الوقت لإحراز النقاط، لكن من الرائع أننا نجحنا في ذلك. حاليًّا سنضغط بأقصى ما لدينا من أجل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية فيما تبقى من الموسم".

وأكمل: "دون شك كانت نهاية الأسبوع في كندا خطوةً إيجابية للفريق وسنسعى للتقدم أكثر في قادم الجولات".

ولم يخفِ مالدونادو ثقته بأن سيارة لوتس ستكون سريعة خلال الجولة القادمة في النمسا.

حيث صرح قائلاً: "لدينا سيارة جيدة هذا الموسم وهي تعمل بشكل جيد على مختلف الحلبات التي زرناها".

ثم تابع: "نعلم جيدًا أنها ليست بمستوى سيارة مرسيدس، لكنها على الأقلّ تتيح لنا الضغط بشدة والمنافسة بشراسة. أمرٌ آخر إيجابي وهو أننا بدأنا تجاوز جميع مشاكل الإعتمادية التي واجهتنا إلى حد الآن وسيُتيح لنا ذلك تحقيق نقاط ثمينة في السباقات القادمة".

وإختتم: "حلبة النمسا تتطلب محركًا قويًا نظرًا لطبيعة المسار. هناك خطان مستقيمان طويلان وإلى حد الآن كانت سرعتنا على الخطوط المستقيمة جيدة لذلك أتطلع قدُمًا نحو السباق. إذا نجحنا في التأهل في مراكز متقدمة فدون شك سنحظى بسباقٍ جيد".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم باستور مالدونادو, سباق النمسا, سباق كندا, فريق لوتس