ماغنوسن يعترف بأنّ سباق أستراليا سيكون صعبًا عليه

ماغنوسن يعترف بأنّ سباق أستراليا سيكون صعبًا عليه

أقرّ السائق الدنماركي كيفن ماغنوسن بأنّه سيكون من الصعب التحضير بشكل كامل للجولة الإفتتاحيّة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد التي تنطلق من حلبة ألبرت بارك الأستراليّة بعدما أعلن فريقه رسميًّا تغيّب السائق الإسباني فرناندو ألونسو عن المُنافسات بسبب الحادث الذي تعرّض له في برشلونة.

وأوصى الأطباء ألونسو بضرورة الإستراحة وعدم المُشاركة في الجولة الأولى في أستراليا كيلا يتعرّض لإرتجاج آخر بعد فترة قصيرة من الإرتجاج الأوّل الذي نشب بعد إصطدامه بالحائط عند المُنعطف الثالث.

وقال فريق مكلارن بأنّ ماغنوسن سيُشارك بديلاً عن الإسباني الذي يتحضّر من أجل العودة الى البطولة في الجولة الثانيّة في ماليزيا.

ولكن بما إنّه لم يختبر سيارة مكلارن إلّا ليومٍ واحد ولم يحصل على فريقٍ من المُهندسين على غرار العام الماضي فإنّ الدنماركي يعتقد بأنّ المُهمّة ستكون صعبة.

وقال ماغنوسن في تجارب برشلونة قبل أن يُعلن فريقه عن عدم مُشاركة ألونسو بسباق أستراليا "ستكون مُشاركتي بسباق أستراليا صعبة كوني لم أحظَ بفريقي الخاص من المُهندسين والميكانيكيين كي أتحدث معهم طوال فترة الشتاء. بقيت على الهامش قليلاً".

وأضاف "لقد تابعتُ كل ما كان يحدث عن قرب، ولكن الأمر مُختلف عندما يكون لديك فريقك الخاص من أجل العمل معهم".




كما كشف ماغنوسن بأنّه كان من الصعب عليه خسارة مقعده الأساسي مع مكلارن إذ قال "كان الأمر محبطًا للغاية. أردت المُشاركة حقيقةً بالسباقات هذا العام، إلّا إنّ الوضع كان صعبًا على الفور بعدما علمت بأني لن أحصل على فرصة القيادة".

وتابع "كانت لحظات حزينة إذ كنت أتطلع قدمًا نحو البقاء بالفورمولا واحد لموسم آخر. شعرتُ بخيبة أمل كبيرة ولكني تفهمت الموقف".

حالة الدنماركي تغيّرت رأسًا على عقب يوم أمس الثلاثاء عندما علم بأنّ زميله ألونسو لن يُشارك في سباق أستراليا وسيكون هو البديل عنه.

وكتب ماغنوسن على صفحته على موقع تويتر الرسالة التاليّة "من المُؤسف ما حدث، ولكني لا أزال متحمس للغاية لأشارك في سباق ملبورن. لا أستطيع الإنتظار".

وردًّا على تغريدة لألونسو قال فيها الإسباني بأنه يتمنى الأفضل للدنماركي، كتب ماغنوسن "شكرًا لك زميلي. من الجيد السماع بأنك بخير".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فرناندو ألونسو, فريق مكلارن, كيفن ماغنوسن