ماسا يودّ الحصول على محرك مرسيدس المحدّث

أشار فيليبي ماسا سائق ويليامز أنه لا يعلم إن كان سيحصل على محرك مرسيدس المحدث هذا العام، لكنه يرى أن عدم تقديم مرسيدس هذا المحرك لزبائنها أمرٌ غير مُنصفٍ.

وكان الصانع الألماني قد استعمل كافة مفاتيح التطوير المتاحة له قبل السباق الإيطالي، بينما وصف كريستيان هورنر وحدات الطاقة الجديدة هذه أنها "مخيفة".

وقد اعترف ماسا أنه لا يعلم إن كانت مرسيدس ستسلّم هذا المحرك المحدث إلى ويليامز قبيل نهاية هذا الموسم.

قال: "لا أعلم إن كنا سنحصل على المحرك المحدث"، وأكمل البرازيلي: "لقد استعملنا محركاً جديداً في مونزا، علينا الإكمال به لثلاثة سباقات قادمة، أو اثنين، أو حتى واحداً – وحينها سنضطر إلى إكمال الموسم بالمحرك الأخير".

كما اعترف ماسا أنه "من المستحيل" معرفة الفارق في الأداء الذي تقدمه هذه النسخة المحدثة من المحرك قبل تجربتها أولاً، لكنه أشار إلى رغبته في الحصول عليها.

قال: "إنني أتمنى الحصول على وحدة الطاقة المحدثة هذه، فمن غير الجيد وجود فريق آخر يستعمل نفس المحرك الذي تستعمله، لكنه أكثر قوة مما تملك"، وأضاف: "هذا ليس أمراً حسناً".

سنغافورة "ليست الحلبة الأمثل" لويليامز

من المتوقع أن تحمل الحلبة بعض الصعوبة على ويليامز إذ قال ماسا: "سنغافورة – بالتأكيد – ليست الحلبة الأفضل بالنسبة لنا"، وأضاف: "لقد عانينا كثيراً في موناكو وبودابست، إلا أننا قدمنا أداءً أفضل في سنغافورة مقارنة بمونزا أو بودابست وذلك بالنظر إلى نتائج الموسم الماضي".

وتابع: "أتذكر أنني أنهيت خامساً هنا، لقد قدمنا سباقاً جيداً على الرغم من أن سيارة الموسم الماضي كانت أسوأ من سيارة هذا االموسم".

وأكمل: "إنه سباقٌ مفتوح على كافة الاحتمالات، وهناك فرصة لتسجيل نقاط جيدة لذا علينا تقديم أفضل ما بوسعنا".

واختتم البرازيلي: "نحن ندرك أن جميع السباقات القادمة بعد سنغافورة جيدة بالنسبة لنا".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة سنغافورة الكبرى
حلبة حلبة شوارع سنغافورة
قائمة السائقين فيليبي ماسا
قائمة الفرق ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة