ماسا يتوقّع تمديد عقده مع ويليامز في ظرف أسابيع

إعترف البرازيلي فيليبي ماسا أن تجديد عقده مع فريق ويليامز أصبح مجرد مسألة وقت، إذ ينتهي خيار تجديد عقده في شهر سبتمبر/أيلول المُقبل.

أنعش ماسا مسيرته مع الفريق الذي يتخذ من غروف مقرًا له بعد أن إستغنى فريق فيراري عنه نهاية موسم 2013 لصالح كيمي رايكونن.

وعلى الرغم من أنه لا يملك عقدًا لموسم 2016 إلى أن البرازيلي لا يرى أي سبب يمنع الفريق من تجديد عقده والإبقاء على خدماته.

وفي حديث حصري مع موقع موتورسبورت.كوم، قال ماسا: "أرغب في الإعلان عن تجديد عقدي في القريب العاجل. يوجد بند ينص على أن الفريق يستطيع تجديده، ولا أعتقد أن الأمر سيستغرق طويلاً".

وأضاف "كما ينص البند على أنه يجب القيام بذلك قبل شهر سبتمبر/أيلول، لذلك لا أرى أي سبب يمنعهم من تجديده".

إعادة هيكلة فريق ويليامز

وأنهى ماسا الموسم الماضي في المركز السابع ويحتل حاليًا المركز السادس في الترتيب العام، خلف صاحب المركز الرابع وزميله بالفريق فالتيري بوتاس بفارق 3 نقاط.

وتابع "أتيت إلى هنا ضمن خططهم لإدخال تغييرات على الفريق. لقد كانوا واثقين من الإضافة التي سأقدمها".

وإستطرد قائلًا "المخطط كان إحداث تغييرات على الجانب التقني مع جلب مهندسين جدد، وتغيير مظهر السيارة عبر التعاقد مع ممولين جدد، وتغيير تشكيلة السائقين بالتعاقد معي".

وأكمل "حاليًا تتم معاملتي على أنني جزء هام من الفريق. كما أحظى بإحترام الجميع هنا".

مستقبل بوتاس مجهول

وفي حين يعتقد ماسا بأنه سيستمر مع الفريق للموسم القادم إلا أنه غير متأكد من هوية زميله بالفريق، حيث تحوم شائعات عديدة تربط بوتاس بالإنتقال لفيراري، لكن الأخير قد يقرر البقاء ضمن صفوف الفريق البريطاني في الوقت الراهن.

وبالحديث عن العلاقة التي تجمعه مع بوتاس، قال البرازيلي: "تجمعنا علاقة طيبة، ليس على الصعيد المهني وحسب بل على الصعيد الشخصي كذلك".

وتابع شارحًا "على سبيل المثال، أعطيته رأيي بخصوص مستقبله، إذ أخبرته أنه حاليًا في فريق قوي يحاول جاهدًا التغلب على الفريق الذي يريد الظفر بخدماته. لكن لا أعلم ما إذا كنا سنتغلب على فيراري في نهاية المطاف".

وأضاف "لكن بالطبع هناك إحتمال لإستمراره معنا. ومن الصعب التكهن بما سيحدث في المستقبل".

وإختتم "إنه جزء في غاية الأهمية بالنسبة للفريق، ولا نقاش في ذلك. إذ لا يمكن أبدًا التغاضي عن أهمية الحصول على تركيبة قوية من السائقين".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين فيليبي ماسا , فالتيري بوتاس
قائمة الفرق ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة