مُحرك هوندا الجديد خُطوة "جيدة" لفريق مكلارين

قال رئيس قسم مُحركات الفورمولا واحد لدى هوندا ياسوهيسا آراي بأن فريق مكلارين سعيدٌ باتجاه التطوير الذي ينتهجه المُصنِّع الياباني.

كان المُصنِّع الياباني قد قدَّم تحديثًا للمُحرك خلال الجولة الماضية في روسيا، إذ حازت وحدة المُحرك المُحدَّثَة تلك على إعجاب إريك بولييه مدير فريق مكلارين. علمًا بأن آراي أكدَّ بأن الفريق مسرور بالطريقة التي تقدمت بها الأمور من ناحية التطوير.

كما كشف رئيس هوندا أن مكلارين ستقدِّم حُزمة انسيابية مُحدَّثَة لجائزة الولايات المُتحدة الكُبرى التي ستُقام في أوستن نهاية هذا الأسبوع.

وقال آراي: "هدفنا هو جمع المزيد من البيانات خلال السباقات المُتبقية، خُصوصًا من مُحرك الاحتراق الداخلي الجديد الذي قدمناه في سوتشي قبل أسبوعين".

وأضاف: "أكدَّ الفريق بأن اتجاه التطوير الذي نسير فيه جيد، ولذلك سنعمل الآن على الضبط الدقيق لوحدة الطاقة للسباقات الأربعة المُتبقية".

وختم حديثة بالقول: "سيكون من المُمتع رُؤية كيف ستعمل هذه التحديثات سويةً مع الحُزمة الانسيابية المُحدَّثَة في نهاية هذا الأسبوع".

وفي سوتشي نجح فريق مكلارين في إيصال سيارتيه إلى خط النهاية وضمن جدول النقاط، قبل أن يخسر سائقه الإسباني فرناندو ألونسو المركز العاشر الذي حققه نتيجةً لعقوبةٍ تلقاها، فيما أنهى زميله البريطاني جنسن باتون السباق في المركز التاسع.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة الولايات المتحدة الكبرى
حلبة حلبة أمريكا
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم هوندا