لاودون وبوث مديرا فريق مانور للفورمولا واحد يقدّمان استقالتهما

تعرّض فريق مانور لصدمة استقالة مؤسسي ومديري الفريق جون بوث وغرايم لاودون.

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنه وعلى الرغم من الجهد الكبير الذي بذله كلا الرجلين لإبقاء حظوظ الفريق حيّة ودفعه إلى الأمام مع مرسيدس لموسم 2016، إلا أنهما قد أصيبا بالإحباط نتيجة طريقة إدارة المالك الجديد ستيفن فيتزباتريك للفريق.

وكان رئيس شركة الطاقة فيتزبارك يعدّ جزءاً أساسياً من حزمة الإنقاذ التي وضعها كل من لاودون وبوث العام الماضي والتي ضمنت عودة الفريق إلى شبكة الانطلاقة لهذا الموسم.

لكن وعلى الرغم من التعافي، والجهود التي بذلت لتأمين صفقة محركات وطاقم عالي المستوى، يبدو أن لاودون وبوث غير سعيدين بسبب عدم التصرف الصحيح إزاء رغبة المستثمرين في الاستثمار ضمن الفريق.

ويبدو أن الاثنين يعتقدان بأن صفقة مالية ضخمة كتلك يمكن أن تكون المخرج المثاليّ للفريق في مساعدته على المضيّ نحو الأمام ليصبح أحد المنافسين الرئيسيين في البطولة.

وكان موقعنا "موتورسبورت.كوم" قد كشف سابقاً هذا العام أن منظّم السباقات تافو هيلموند والمموّل جايمس كارني كانا على رأس مجموعة من المستثمرين من الولايات المتحدة ترغب في الاستثمار ضمن الفريق.

لكن، وعلى الرغم من الدعم المادي القوي، يبدو أن جهودهما لم تُقبل – على الرغم من الدفعة المالية الهائلة التي كانت ستقدّمها للفريق.

كما علم موقعنا كذلك أن هناك عرضاً آخر قد تمّ رفضه.

وقد رفض كلّ من لاودون وبوث التعليق على التكهنات بشأن مستقبلهما في المكسيك، إلا أنهما سيكملان عملهما مع الفريق في الوقت الراهن.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق مانور
نوع المقالة أخبار عاجلة