فيليبي نصر يأمل دخوله ضمن النقاط في سباق الصين

فيليبي نصر يأمل دخوله ضمن النقاط في سباق الصين


يرى السائق البرازيلي من أصول لبنانيّة فيليبي نصر بأنّ فريقه ساوبر سيكون قادرًا على الدخول في معركة النقاط من جديد نهاية الأسبوع الجاري ضمن الجولة الثالثة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في الصين.

وسجّل نصر أفضل بداية لسائق برازيلي في عالم الفورمولا واحد في الجولة الإفتتاحيّة في أستراليا، إلّا إنّ ارتفاع الحرارة في ماليزيا أثّر سلبًا على أداء سيارته إذ إكتفى بالمركز الثاني عشر فيما إنسحب زميله ماركوس إركسون من السباق.

ويحتلّ نصر حاليًّا المركز السادس في ترتيب بطولة السائقين برصيد 10 نقاط إذ يعتقد بأنه من المُمكن تسجيل المزيد من النقاط في الصين، بيد إنه سيكون من الصعب تكرار تأديّة سباق أستراليا نظرًا لتقدّم الفرق الأخرى بخطواتٍ كبيرة.

وقال نصر على هامش سباق جائزة الصين الكُبرى "هدفنا هو تسجيل النقاط. واقعيًّا سيكون من الصعب تكرار نتيجة سباق أستراليا عبر تحقيق المركز الخامس كون الفرق الأخرى بدأت تُحقّق خطوات ثابتة من سباق الى آخر. ولكن احراز أيّ نقطة سيكون أمرًا مُهمًّا بالنسبة لنا".

وأضاف "لم تُساعدنا الظروف المناخيّة في ماليزيا، ولكني أعتقد بأنّ الحرارة في الصين ستُناسب سيارتنا بشكل أفضل حيث ستكون الظروف أقرب الى ملبورن".

ويُعوّل نصر على السُرعة العاليّة لسيارته كي يتمكّن من المُنافسة في الصين إذ تحتوي الحلبة على خطّ مُستقيم طويل.

وتابع "سيارتنا حقّقت أزمنة جيدة للغاية على السُرعات العاليّة، وأعتقد بأننا سنكون جيدين في الصين بالنظر الى الخط المُستقيم الطويل على هذه الحلبة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق الصين, فريق ساوبر, فيليبي نصر