فيرن: سأقدّم 100 بالمئة من طاقتي لمُساعدة فيراري في 2015

فيرن: سأقدّم 100 بالمئة من طاقتي لمُساعدة فيراري في 2015


كشف السائق الفرنسي جون إريك فيرن بأنّه سيبذل قصارى جهده من أجل مُساعدة فيراري على العودة لمُقدمة الترتيب من جديد، إذ يبدأ عمله في مارانيللو الأسبوع المُقبل.

وبعدما تمّ التخلي عن خدماته من قبل ريد بُل الذي فضّل التعاقد مع السائق الإسباني الشاب ، فُتح الباب أمام فيرن (24 عامًا) للعمل ضمن صفوف فريق فيراري كسائق تجارب، إذ سيتركّز عمله خلف جهاز المُحاكاة.

وفي حديثه مع صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطاليّة، قال فيرن "فيراري هي حلم كُلّ سائق، وبصدق، لم أكن أتوقّع حدوث ذلك. لقد أتى كُلّ شيء بشكل سريعٍ للغاية، فقد إتصّل بي ماوريتسيو أريفابيني في ديسمبر/كانون الأوّل وبعدها بفترة وجيزة عقدنا الإتفاق".

وأضاف "لم أقابل أريفابيني من قبل أبدًا، فأنا كنت أنتمي الى عائلة ريد بُل منذ فترة طويلة. أشعر وكأني وصلتُ الى عائلة كبيرة وأنا مسرورٌ حقًا بالتواجد مع فيراري".




وقبل الإعلان بفترة عن التعاقد مع فيرن، أعلن الحصان الجامح عن حصوله على خدمات السائق المكسيكي إستيبان غوتيريز كسائق تجارب وإحتياط لعام 2015 حيث سيتواجد مع الفريق في مُعظم الجوائز الكُبرى.

وأكمل فيرن "السائق الثالث في هذه الأيام يعني تواجدك مع الفريق في السباقات من دون القيام بالكثير. لذلك وبصراحة، أنا أفضّل العمل على جهاز المُحاكاة. أعتقد أنه بإمكاني مُساعدة الفريق. أريد أن أقدّم 100 بالمئة من طاقتي للفريق من أجل إعادته الى القمّة من جديد".

ويُدرك فيرن جيدًا بإنّ إنضمامه لفريق فيراري سيمنحه دفعة كبيرة لمُستقبله لعام 2016 إذ قال "أنا لا أشعر بخيبة أمل بعد رحيلي عن تورو روسو. أعلم بأني بذلت قصارى جهدي، وأعطيتُ كُلّ شيء ولهذا لا أشعر بأيّ ندم".

وإختتم "ولكن على أيّ حال، عذرًا الآن، أنا ضمن فريق فيراري وهو ما سيمنحني فرصة رائعة لعام 2016".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم جون إريك فيرن, فريق فيراري