فيراري: نحن محظوظون لتواجد فيتيل في صفوفنا

فيراري: نحن محظوظون لتواجد فيتيل في صفوفنا


إعترف رئيس فيراري سيرجيو ماركيوني بأنّ سائقه الألماني سيباستيان فيتيل هو الشخص المُناسب لإعادة الحصان الجامح الى مكانه الطبيعي في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

وإنضّم فيتيل الى فيراري مطلع الموسم الحالي مكان السائق الإسباني فرناندو ألونسو الذي قرّر الإلتحاق بصفوف فريق مكلارن إذ إستطاع وفي سباقه الثاني في ماليزيا من الصعود الى العتبة الأولى من منصّة التّتويج مُحققًا فوز فيراري الأوّل منذ العام 2013.

وتمكّنت فيراري من زيارة منصّة التّتويج في جميع السباقات التي أقيمت هذا الموسم بإستثناء السباق الأخير في كندا حيث إكتفت بالمركزين الرابع والخامس على الترتيب.

ويعتقد ماركيوني بأنّ فيتيل هو الشخص المُتكامل الذي يحتاجه فريق فيراري في الوقت الراهن.

وعندما سُئِل ماركيوني الذي لم يسبق له لقاء فيتيل قبل التوقيع معه عمّا إذا كان الألماني الشخص المُناسب لفيراري، ردّ قائلاً "لا شكّ في ذلك. أعتقد بأنه سائق رائع. إنه سائق مُتكامل".

وأضاف "إنه أشبه بواحدة من تلك الأشياء التي يصعب جدًا العثور عليها كونه يفهم السيارة بطريقة جيدة جدًا، كما انّ أسلوبه لا تشوبه شائبة. إنه يقوم بعمله بطريقة جيدة".

وتابع "هُناك أشخاص ينتمون الى مجموعة مُتميّزة من أبطال العالم وفيتيل واحدٌ منهم. نحنُ محظوظون للغاية لتواجده معنا. هدفي الوحيد هو منحه السيارة التي تُمكّنه من الفوز. هذا كُلّ شيء. أمّا الباقي فعليه القيام به وهو قادرٌ على فعله".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سيباستيان فيتيل, سيرجيو ماركيوني, فريق فيراري