فيراري لن تستخدم مُحركًا جديدًا في سباق أوستن

بات من غير المُرجح أن يقوم فريق فيراري باستخدام مفاتيح تطوير المُحرك المُتبقيّة له في جائزة الولايات المتحدة الكُبرى، في حين تسعى الحظيرة الإيطاليّة إلى العثور على أفضل الطرق المُمكنة للتحضير لعام 2016.

يسعى فريق فيراري إلى تضييق القسم الخلفي من سيارته بهدف تحسين انسيابيتها، إذ يحتاج ذلك إلى القيام ببعض التعديلات على وحدة الطاقة. وقد أشارت بعض المصادر إلى إمكانيّة قيام فيراري بإدخال نسخة جديدة من مُحركها نهاية الأسبوع الجاري على حلبة أوستن.

ولكن، ومع ذهاب الفورمولا واحد نحو فتح مجال العمل على تطوير المُحركات خلال الموسم في العام المُقبل، ومنح المُصنعّين 32 مفتاحًا تطويريًّا عوضًا عن 25، تضاءلت أهميّة القيام بإجراءات ملّحة في السباقات الأخيرة من الموسم الجاري.

وهذا السبب الذي دفع بعض المصادر إلى الكشف بأنّ فيراري قرّرت تأخير موعد إدخال وحدة طاقتها المُحدثّة، مع توقعات تُشير إلى إعلان الحظيرة الإيطاليّة عن خططها في وقتٍ لاحق من هذا الأسبوع.

وقد اعترف كبير مصممي وحدة طاقة فيراري، لورينزو ساسي بأنّ فريقه يُقيّم عدّة أفكار حيال أفضل السُبل التي يجب اتباعها في سبيل الاستفادة بأفضل طريقة مُمكنة من المفاتيح التطويريّة المُتبقيّة أمامه.

وقال "لا يزال لدينا أربعة مفاتيح مُتبقيّة، والكثير من الأفكار عن طرق الاستفادة منها، من خلال زيادة الطاقة لهذا الموسم والتطلّع في نفس الوقت نحو العام المُقبل".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة الولايات المتحدة الكبرى
حلبة حلبة أمريكا
قائمة السائقين كيمي رايكونن , سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة