فيراري ستعتمد على الإطارات الأكثر ليونة للضغط على مرسيدس في النمسا

فيراري ستعتمد على الإطارات الأكثر ليونة للضغط على مرسيدس في النمسا


أكّد فريق فيراري بأنّه سيستغّل الإطارات الأكثر ليونة لصالحه نهاية الأسبوع الجاري على حلبة ريد بُل رينغ النمساويّة في مُحاولةٍ للتغلّب على فريق مرسيدس.

ويعتقد مُهندس السباقات التابع للسائق الألماني سيباستيان فيتيل بأنّ فيراري ستهدف الى التركيز على الإطارات الأكثر ليونة لصالحها على المسافات الطويلة، إذ ستقوم بيريللي للسباق الثالث على التوالي بجلب ألين تركيبة من الإطارات لديها.

"من المُهّم جدًا الضغط على مرسيدس" قال المُهندس ريكاردو أدامي، مُضيفًا "سنُحاول الحصول على قراءة جيدة للإطارات ليوم الجُمعة من أجل إعداد إستراتيجيّة جيدة لسباق الأحد".

وأكمل "ولكن وبما إننا قلنا ذلك، إلّا إننا بحاجة الى التركيز على التجارب التأهيليّة أكثر من السباق من أجل الإنطلاق من المُقدمة، وبعدها نبدأ بإستعمال الإطارات الأكثر ليونة من تلك المرحلة".

وتابع قائلاً "حلبة النمسا قصيرة جدًا ومن الصعب التجاوز هُناك، ولهذا السبب سيكون من المُهّم تحقيق أقصى قدر ممكن من الأداء في التجارب التأهيليّة".




كما كشف أدامي بأنّ فريقه يعمل بإستمرار على جلب تحديثات جديدة من أجل الإقتراب بصورة أكبر من مرسيدس.

وأضاف "نقوم بعمليّة تطوير السيارة في جميع السباقات. لدينا قطع جديدة في كُلّ السباقات التي نُشارك بها. ما نُحاول فعله هو مُعالجة نقاط ضعف السيارة إستنادًا الى آراء السائقين".

وإختتم "لذلك نحنُ نتطلع قدمًا الى السباقات المُقبلة لنرى مدى كفاءة التحديثات الجديدة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة ريد بُل رينغ, سباق النمسا, فريق فيراري