فيراري: إنتصارنا الأوّل بدأ عبر السماح بتطوير المُحركات

فيراري: إنتصارنا الأوّل بدأ عبر السماح بتطوير المُحركات


إعترف رئيس فيراري سيرجيو ماركيوني بأنّ قرار الإتحاد الدولي للسيارات (فيا) السماح بتطوير المُحركات في الموسم المُقبل هو أوّل إنتصار للحظيرة الإيطاليّة في العام الجديد.

ووجدت فيراري ثغرة في القوانين إذ حصلت على الدعم من قبل شركة رينو الفرنسيّة بحيث سيُسمح لمُصنعي المُحركات التعديل على 32 مفتاحًا على مدار الموسم، عوضًا عن إيقاف التجميد في 28 شباط/فبراير على غرار ما حصل في العام الماضي.

وقال ماركيوني خلال تواجده في معرض ديترويت للسيارات "سيكون عامًا صعبًا، ولكن الشيء المُهّم هو أن نُبقي رؤوسنا مُنخفضة. وفي الواقع لقد حصلنا على نتيجة جيدة بالفعل هذا العام من خلال السماح بالعمل على المُحركات خلال الموسم، عندما بدا بأننا ذاهبون نحو قانون التجميد لعام آخر".

وأضاف "أعتبر ذلك هو فوزنا الأوّل. والآن، دعونا نأمل أن نتبعه بإنتصارات أخرى. ومع إننا سنبدأ 2015 من الخلف، إلّا إنّ تركيزي مُنصّب على إيجاد طريقة للعودة الى القمّة في أقرب فرصة مُمكنة، وجعل الإنتصارات تتدفق صوب فيراري".





كما أكّد ماركيوني بأنّه سيكون مُتواجدًا مع الفريق خلال بعض الجوائز الكُبرى، إذ طالب عُشّاق الفريق الأحمر بالهدوء قليلاً كي يتمكّن القسم التقني من العمل بأفضل طريقة مُمكنة قبل إنطلاق التجارب الشّتوية بعد نحو أسبوعين.

وأكمل "أوّد أن أقول للتيفوزي بأن يدعونا نعمل. سأكون مُتواجدًا مع الفريق في بضعة سباقات، ولكن لدينا مُديرًا لفيراري (ماوريتسيو أريفابيني) والذي سيُشرف بدوره على الإداريّة اليوميّة للفريق".

وإختتم "أملي في أننا سوف نرى تحسنًا في الأداء مع نهاية العام الحالي. أعتقد بأنّ الجزء الأكثر إثارة في 2015 سيكون عبارة عن السباقات الأخيرة التي سنخوضها".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سيرجيو ماركيوني, فريق فيراري