فيتيل يقول بأنّه لم يرَ بداية حادث ألونسو

فيتيل يقول بأنّه لم يرَ بداية حادث ألونسو

كشف السائق الألماني سيباستيان فيتيل خلال حديثه مع وسائل الإعلام في اليوم الثاني من التجارب الشتوية الثالثة والأخيرة على حلبة برشلونة الإسبانيّة بأنّه لم يرَ الحادث الذي تعرّض له سائق مكلارن فرناندو ألونسو في اليوم الأخير من التجارب الشتوية الثانيّة.

وإرتطم ألونسو بالجدار الموجود على المُنعطف الثالث من الحلبة حيث رفع اليوم الجمعة يُوضّح من خلاله بأنّه بخير وهو كان يوّد المُشاركة في التجارب الحاليّة، ولكن الأطباء منعوه من ذلك.

وكان هُناك شاهدان على حادثة ألونسو على المُنعطف الثالث، إذ تحدث فيتيل الى وسائل الإعلام الألمانيّة مُباشرةً بعد نقل سائق مكلارن الى المُستشفى قائلاً: "كنت وراء ألونسو الذي لم يكن سريعًا إذ كان يقود سيارته بسرعة 150 كلم/ساعة، ولكن فجأة إنعطف نحو اليمين وإصطدم بالجدار. إنه حادث غريب".

ولكن قال فيتيل مع نهاية اليوم الثاني بأنّه كان بعيدًا عن ألونسو إذ لم يرَ كيف حصل الحادث، بل شاهد اللّحظات الأخيرة منه.



وعندما سُئِل فيتيل عمّا إذا كانت الرياح هي التي دفعت سيارة ألونسو للحائط، ردّ الألماني بالقول "أعتقد ذلك. كارلوس ساينز تعرّض لحادث حيث فقد السيطرة على سيارته. كانت الرياح عاتيّة جدًا في ذلك اليوم".

وأضاف "لا أعلم ماذا حدث بالفعل. كنت وراء ألونسو، ولكني لم أرَ ماذا حدث. كنت مُتأخّرًا إذ لم أشاهد كيف بدأ الحادث. رأيتُ المقطع الأخير عندما إصطدم بالحائط. ولكني لا اعلم ماذا حصل قبله. لا أعلم ولا يُمكنني الحكم ما إذا فقد السيطرة على سيارته بسبب الرياح أو لا".

موقع سيارتي ألونسو وفيتيل قبل تعرّض الإسباني للحادث:


كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سيباستيان فيتيل, فرناندو ألونسو, فريق فيراري