فيتيل يقول بأنّ دوره سيكون أكبر في تطوير سيارة 2016

قال الألماني سيباستيان فيتيل أنّ مشاركة ستكون أكبر في عمليّة تطوير سيارة فيراري للعام المقبل، مشيراً إلى أنّه انضمّ في وقت متأخّرٍ من العام الماضي ما منعه من تقديم تأثير كبير على سيارة 2015.

"سيكون دوري أكبر بكثير" أجاب فيتيل عندما سئل عن دوره في تطوير سيارة 2016 وأضاف: "لا تنضمّ إلى الفريق إلاّ عندما يحدث ذلك بالفعل".

وأضاف: "تمّ اتّخاذ الكثير من القرارات قبل مجيئي، فيما اتُّخذت بعض القرارات الأخرى أثناء تواجدي في صفوف الفريق".

وأبدى فيتيل، الذي تمكّن من الفوز بثلاثة سباقات هذا العام، تفاؤله حيال مستقبل فيراري بالنظر إلى التقدّم الذي أحرزه الفريق على مدار هذا الموسم.

وقال في هذا الصدد: "حظينا بموسم رائعٍ حتى الآن، بالنظر إلى الموقع الذي كان يحتلّه الفريق في العام الماضي. ثانياً، يجب أن نتذكّر الوضع الذي واجهناه في البداية، حيث كان هنالك العديد من الوجوه الجديدة، كما تغيّرت مواقع العديد من الموظّفين في المصنع".

وأضاف: "ليس من السهل استيعاب كلّ ذلك بالنسبة للفريق، لكن سار كلّ شيء على ما يرام، نحن فريق قوي متلاحم. ثقتي مرتفعة وآمل أن نحرز خطوة أكبر في الموسم المقبل".

وعندما سئل عن التغييرات التي يريد رؤيتها، أجاب الألماني: "لا أريد إخبار أحد حقاً! إذا نظرتَ إلى التنظيم فستلاحظ أنّ الكثير من العمل يجري لمحاولة تشكيل فريق متلاحم وقوي".

وأضاف: "هناك الكثير من الموظفين الجدد، كما تغيّرت مواقع بعض الموظّفين داخل الشركة. عادة ما تأخذ هذه الأشياء بعض الوقت كي يفهم الجميع ما يجب عليهم القيام به، بالإضافة إلى إتمام كلّ شيء في الوقت المناسب أيضاً، كان ذلك التحدّي الأساسي بالنسبة للفريق هذا العام".

ثمّ تابع: "كنت جديداً، توجّب على الجميع فهم لغتي عندما أتحدّث عن السيارة واستجابتها ونقاط ضعفها".

وأكمل: "أعتقد أنّنا قادرون على التحسّن. قمنا بعملٍ رائعٍ على المحرّك ولا يزال العمل متواصلاً".

واختتم: "في النهاية نريد أفضل محرّك وأفضل سيارة، لا يزال أمامنا عمل كثير لإنجازه. ليس سراً أنّنا بحاجة إلى قدر أكبر من الارتكازيّة بالمقارنة مع ما نملكه حالياً، لكنّ الأهم هو التنظيم الذي يجري للقيام ذلك".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة