فيتيل يعتقد بأنّ فيراري ستكون أقرب الى مرسيدس في موناكو

فيتيل يعتقد بأنّ فيراري ستكون أقرب الى مرسيدس في موناكو


يرى السائق الألماني سيباستيان فيتيل بعد نهاية اليوم الأوّل من التجارب الحُرّة على حلبة مونتي كارلو بأنّ فريقه فيراري سيكون أقرب الى مرسيدس إذ تمكّن من إنهاء التجارب الحُرّة الثانيّة في المركز الثالث.

وجاء فيتيل الى موناكو بعد إنهائه لسباق برشلونة في المركز الثالث بفارق 45 ثانيّة عن نيكو روزبرغ، إلّا إنه يعتقد بأنّ ما حدث في الجولة الماضيّة في حلبة الشوارع.

وقال فيتيل عندما سُئِل عن الفارق الذي يفصله عن مرسيدس "سنكتشف ذلك يوم السبت، من الصعب الإدلاء بأيّ شيء الآن، ولكن أعتقد بأننا سنكون أقرب إليهم. ولكن هذا أيضاً من مزايا هذه الحلبة حيث تجد السيارات قريبة جدًا من بعضها".

وأضاف "ولكني آمل أننا تمكّنا من إغلاق بعض الفارق الذي بفصلنا عن مرسيدس".

ولم يتمكّن فيتيل من تعلّم الكثير اليوم نظرًا لهطول الأمطار في التجارب الحُرّة الثانيّة إذ لم يحصل السائقون على فرصة لإختبار الإطارات الأكثر ليونة (سوبر سوفت).

وأضاف "لم نتعلّم الكثير في التجارب الحُرّة الثانيّة إذ لم نحصل على فرصة لجمع المعلومات حيال الإطارات السوبر سوفت. يبدو بأنّ كُلّ شيء سيظهر بشكل أوضح يوم السبت".





وأكمل "كانت السيارة جيدة، ولكني لا أعتقد بأنّ الأرصاد الجويّة تُشير الى هطول الأمطار في الأيام المُقبلة. كان من المُهّم إختبار إنطلاقة السباق ولهذا السبب أعتقد بأنّ معظم السيارات خرجت الى أرض الحلبة مع نهاية الحصّة الثانيّة".

أمّا رايكونن الذي أنهى التجارب الثانية خلف زميله فيتيل بالمركز الرابع فقال "يجب علينا تقديم قصارى جهدنا في التجارب التأهيليّة والسباق. لم نتعلّم الكثير اليوم، ولكن ذلك ينطبق على الجميع".

وإختتم "كان من الصعب إدخال الحرارة المُناسبة الى الإطارات وما عدا ذلك كان كُلّ شيء على ما يُرام الى حدٍ ما".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة مونتي كارلو, سباق موناكو, سيباستيان فيتيل, فريق فيراري