فيتيل يرفض دعوة روزبرغ لحضور اجتماع مهندسي مرسيدس في ماليزيا

فيتيل يرفض دعوة روزبرغ لحضور اجتماع مهندسي مرسيدس في ماليزيا

رفض السائق الألماني سيباستيان فيتيل التي تقدّم بها مُواطنه نيكو روزبرغ لحضور اجتماع مهندسي فريق مرسيدس يوم الجُمعة على هامش سباق جائزة ماليزيا الكُبرى، كاشفًا بأنها ليست سوى صبغة إعلاميّة إذ سيكون كُلّ شيء مُفبرك.

وقام روزبرغ بدعوة فيتيل بعد التي حصلت بينهما خلال المُؤتمر الصحفي الذي أعقب سباق جائزة أستراليا الكُبرى إذ قال سائق مرسيدس قبل التوجّه لسباق ماليزيا "أتطلع قدمًا للترحيب بضيفتا الخاص السيد فيتيل الى الإجتماع الذي سنعقده مع المُهندسين يوم الجمعة. أنا مُتأكّد من أننا جميعًا سنتعلّم بضعة أشياء مُثيرة للإهتمام لعطلة نهاية الأسبوع".

ولكن أكّد فيتيل اليوم الخميس بأنه لن يحضر الإجتماع.

"أعتقد أنني عندما كنت أمزح مع روزبرغ في المؤتمر الصحفي، كان الإتفاق يقضي بدعوة كل الفرق" قال فيتيل، مُضيفًا "لكن يبدو أنّ الدعوة اقتصرت عليّ الآن".

وأكمل "في البداية رفض نيكي لاودا و توتو وولف الأمر، لكنّهما أعلما روزبرغ الآن بأنهما موافقان، لذلك أظنّ أنّهما يعتبران الموضوع الآن على أنه حركة لجذب انتباه وسائل الإعلام أكثر من أنّه دعوة حقيقيّة، لذلك ستكون إجابتي لا".



وأضاف "أعتقد أنّهم أرادو استخدام الأمر كالقول: أجل، نحن ودّيون للغاية ونحن منفتحون على الجميع. وحتّى لو قمت بالذهاب، هل تعتقدون أنّهم حقًا سيكشفون بعض الأسرار. كُلّ شيء سيكون مُعدًا مُسبقًا".

وعندما سُئِل عمّا إذا تفاجأ من العلاقة التي وصلت إليها ريد بُل مع رينو، أجاب قائلاً "أرى المسألة برمتها من الخارج، إذ لا أعلم التفاصيل. لا أعتقد بأنه من الجيد نقل هذه المشاكل الى العلن. ولكني أعلم بأنّهما يعملان معًا من أجل الخروج من هذه المحنة، وعاجلاً أو آجلاً سوف تُحلّ مشاكلهما".

كما أكّد فيتيل بأنّ سباق مونزا لهذا العام سيكون مُهمًّا بدرجة كبيرة بالنسبة إليه بعد إلغاء جائزة ألمانيا الكُبرى.

وتابع سائق فيراري "من المُؤسف عدم إقامة السباق في ألمانيا. ولكني على الأرجح سأعتمد على السباق الإيطالي وخاصة أني بت الآن سائقًا في صفوف فيراري".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق ماليزيا, سيباستيان فيتيل, فريق فيراري, فريق مرسيدس, نيكو روزبرغ