فيتيل يتوقّع عثور مرسيدس على المزيد من الأداء في سيلفرستون

فيتيل يتوقّع عثور مرسيدس على المزيد من الأداء في سيلفرستون


يعتقد السائق الألماني سيباستيان فيتيل بأنّ السهام الفضيّة مرسيدس ستكشف عن المزيد من أوراقها مع إنطلاق التجارب التأهيليّة لسباق جائزة بريطانيا الكُبرى بعدما كان قريبًا من نيكو روزبرغ في التجارب الحُرّة الثانيّة.

وأنهى كيمي رايكونن التجارب الحُرّة الثانيّة في المركز الثاني بينما حلّ فيتيل في المركز الثالث إذ كان ثنائي فيراري بعيدان بفارق ثلاثة أعشار من الثانيّة عن سيارة روزبرغ.

"لا أعلم ماذا حدث لهم" قال فيتيل، ثم تابع "أعتقد بأنكم رأيتم وتيرتهم بشكل عام على اللّفات الطويلة وفي الفترة الصباحيّة، لذلك ستكون مرسيدس سريعة بغض النظر عن جميع الأمور الأخرى".

وأضاف "وأيّ شيء آخر عدا عن ذلك سيكون بمثابة المُفاجأة. ولكن إذا إستطعنا تكرار نفس النتيجة في الغد فستكون هذه هي أخبار سارة لنا".

كما أوضح فيتيل بأنه كان سعيدًا بتقدّم فيراري على حلبة سيلفرستون في أوّل يوم من الإختبارات الحُرّة.

وقال "لم نُواجه أيّ مشاكل مع السيارة، كما أننا قمنا بجميع الأمور التي كنّا نُريد القيام بها. لستُ سعيدًا تمامًا بشعوري داخل السيارة، إلّا أنني أعتقد بأننا سنُحقّق خطوة إضافيّة الى الأمام في الغد".

وأكمل "أعتقد بأنه يُمكننا التقدم. قمنا بإختبار بعض الأمور إذ يتوجّب علينا الآن معرفة ما هي الأشياء التي كانت جيدة أو سيئة لمعرفة ما إذا كُنا سنعتمدها على السيارة أم لا ليوم السبت".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة سيلفرستون, سباق بريطانيا, سيباستيان فيتيل, فريق فيراري