فيتيل يتحدث عن فقدانه لطاقة مُحركه وخروجه من القسم الأوّل من التصفيات

فيتيل يتحدث عن فقدانه لطاقة مُحركه وخروجه من القسم الأوّل من التصفيات


أخفق السائق الألماني سيباستيان فيتيل في التأهلّ الى القسم الثاني من التجارب التأهيليّة إذ لم يتمكّن من تحقيق أفضل من المركز الـ16 بعدما واجه مُشكلة كهربائيّة بسيارته.

وتعرّض فيتيل للمشكلة بصورةٍ سريعة للغاية حيث اضطر لدخول منطقة الصيانة في الدقائق الأولى، قبل أن يعود الى الحلبة من جديد في مُحاولةٍ منه لتسجيل لفة سريعة تُؤمن له التأهلّ الى القسم الثاني.

ولكن فشلت مساعي الألماني الذي كان بطيئًا جدًا على الخطوط المُستقيمة إثر فقدانه لطاقة كبيرة من مُحركه.

"لقد عانينا من مشكلة وهي عدم قدرتنا على إستخدام كامل طاقة المحرك وكنتيجةٍ لذلك خسرنا الكثير من الوقت على الخطوط المستقيمة" قال فيتيل، ثم تابع "حاولنا في نهاية الحصة التقدم إلى الجزء الثاني من التصفيات ولكننا لم نُفلح في ذلك".

وأكمل "أعتقد بأنّ المُشكلة مُرتبطة بالقسم الكهربائي. على كُلّ حال لم أكن بحاجة الى مجموعة إضافيّة من الإطارات إذ نجحت في الحفاظ على ما أحتاجه، ولكن حصولنا على إطارات جديدة لن يضرّنا بالتأكيد".



كما أمل فيتيل أن يتمكّن من تعويض خيبة الأمل والتقدّم في السباق بعدما أظهرت فيراري عن أداء جيد بتحقيق رايكونن لأفضل نتيجة تأهلّ له منذ العام 2013.

وتابع قائلاً "يجب أن ننتظر ونرى ما سيحصل، سيعتمد ذلك على ما يفعله الآخرون من حولنا، لكن السيارة سريعة ومن المنتظر أن نتقدم مراكز عديدة إلى الأمام".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة جيل فيلنوف, سباق كندا, سيباستيان فيتيل, فريق فيراري