فيتيل يأمل في أن تكون فيراري أقرب المُنافسين لمرسيدس

فيتيل يأمل في أن تكون فيراري أقرب المُنافسين لمرسيدس


يأمل السائق الألماني سيباستيان فيتيل أن يصبح فريقه الجديد فيراري أقوى المُنافسين لمرسيدس في الموسم الذي سينطلق منتصف الشهر الجاري وذلك عقب فشل الحصان الجامح في الفوز بأي سباق الموسم الماضي.

وأوضح فيتيل الذي إنتقل من فريق ريد بُل نهاية العام الماضي أنّ الأمر سيستغرق بعض الوقت لحدوث ذلك.

وقال السائق الألماني متحدثًا خلال حدث ترويجي "يعتمد هذا على مدى القوة والسيطرة التي سيبدأ بها فريق مرسيدس الموسم. يتوقّع أن يكون الفريق في غاية القوة إلّا أنّ الصراع سيكون في غاية التوتر بين من يأتي خلفه".

وأضاف "يحدوني الأمل أن يكون فريقنا حاضرًا مرسخًا وجوده في خضم المنافسة على مدار موسم طويل بإعتباره القوة الثانية في البطولة. سيُشكّل هذا خطوة كبيرة إلى الأمام".

ويتوقّع فيتيل أن يُهمين بطل العالم للموسم الماضي لويس هاميلتون وزميله نيكو روزبرغ على مُجريات الموسم الجديد بالنظر الى تفوّق الصانع الألماني.



وقال فيتيل لوسائل الإعلام الإيطاليّة "أقوى مرشحان للفوز في سباق أستراليا هما هاميلتون وروزبرغ. في الواقع، لم أتوقّع هذه التأديّة القويّة من روزبرغ في الموسم الماضي لا سيما في التجارب التأهيليّة، حيث كان قريبًا كذلك من هاميلتون في السباق. هما السائقَين اللذين يجب التغلّب عليهما".

وقد أثنى مُدير الفريق ماورويتسيو أريفابيني على علاقة العمل بين فيتيل وزميله رايكونن، إذ أشاد الألماني بشخصيّة الفنلندي الذي إحترمه منذ اللّحظة الأولى لدخوله عالم الفورمولا واحد.

وأكمل "أدهشني حقيقةً مدى الإحترام الذي أظهره لي رايكونن منذ اللّحظة الأولى التي دخلت فيها الفورمولا واحد، إذ لم يكن يعرفني الجميع. وهذا الإحترام لم يتغيّر. إنّه لا يتكلّم كثيرًا، إلّا إنه شخص صريح. إذا تعرضنا للمشاكل فإننا سنُواجهها".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سيباستيان فيتيل, فريق فيراري, فريق مرسيدس