فيتيل واثق من وتيرة فيراري التنافسيّة في سباق المكسيك

أكّد الألماني سيباستيان فيتيل بأنّ فريقه فيراري سيكون قادرًا على إظهار أداء قويّ في سباق جائزة المكسيك الكُبرى بعد تحقيقه للمركز الثالث في حصّة التصفيات وراء سائقي فريق مرسيدس.

اكتفى فيتيل بالمركز الثالث على شبكة الانطلاق بفارق 0.370 ثانيّة عن مُواطنه نيكو روزبرغ، إذ وعلى الرُغم من اعترافه بأنّه حاول فعل كُلّ شيء في القسم الثالث من التجارب التأهيليّة، إلّا أنه واثق من قدرة السيارة الحمراء على إظهار تأديّة أفضل خلال السباق الرئيسي.

"كنت سعيدًا مع لفتي، ولكن في النهاية كُنا بعيدين بفارق أربعة أعشار من الثانيّة" قال فيتيل، مُضيفًا "يجب أن أتوجه بالتهنئة إلى روزبرغ الذي قدّم لفة قويّة. سنرى ماذا سيحدث في الغد، إذ بدأ المسار يتحسّن قليلاً مُقارنةً بيوم أمس".

وأكمل "لا أستطيع التكهن بما سيحدث، ولكن نحنُ نكون أكثر قوة عادةً خلال السباق. سوف نبذل قصارى جهدنا، فنحن هُنا من أجل المُنافسة إذ لا نملك أيّ شيء لخسارته. من الواضح بأنّ روزبرغ هو هدفنا الرئيسي كوننا نُريد المُحافظة على مركزنا الثاني في ترتيب السائقين وسوف نبذل كُلّ ما في وسعنا لتحقيق ذلك".

وسأل فيتيل مُنافسَيه لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ عمّا إذا كانا ينويان الاصطدام ببعضهما البعض إذ قال مازحًا "هل يُمكنكما التأكّد من اصطدامكما ببعض كي أتمكّن من العبور؟ نعم..لا؟ لقد حاولت".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المكسيك الكبرى
حلبة أوتودرومو هرمانوس رودريغيز
قائمة السائقين سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة