فيتيل: فيراري تسير في الإتجاه الصحيح

فيتيل: فيراري تسير في الإتجاه الصحيح


أقرّ السائق الألماني سيباستيان فيتيل بأنّ فريقه فيراري يسير في الإتجاه الصحيح، مُؤكّدًا بأنّه سيكون من الخطأ وضع الكثير من التوقعات على كاهل الحصان الجامح.

وإنضّم فيتيل الذي حقّق أربع بطولات للعالم مع الحظيرة النمساويّة ريد بُل الى فيراري مطلع هذا العام، إذ أكّد عن رغبته السابقة في أن يُصبح السائق العاشر في تاريخ السكوديريا الذي يفوز ببطولة العالم على متن السيارة الحمراء.

ويرى فيتيل بأنّ الفريق بحاجة الى بعض الوقت كي يُحقّق النتائج التي يصبو إليها بالنظر الى التفوّق الكبير الذي يتمتّع به الصانع الألماني مرسيدس.

وقال الألماني "هناك الكثير من التغييرات، أناسٌ جدد في مناصب جديدة بما فيهم أنا. لذا فإن الأمر يحتاج بعض الوقت قبل أن تبدأ النتائج الإيجابية في الظهور".

وأضاف "إنني واثقٌ من سيرنا في الإتجاه الصحيح، إلّا أنني ما زلت أعتقد أنه من الخطأ توقع النتائج الإيجابية مبكرًا. علينا أن نضع في الحسبان أننا قادمون من موسمٍ شهد سيطرةً شبه كاملة لفريقٍ واحدٍ وهو مرسيدس. سيكون من الصعب أن نكون منافسين منذ البداية، إلا أن هدفنا الأساسي هو الإسراع بتحقيق التقدم المنشود للحاق بركب المتصدر مع تقدم الموسم".




كما حاول فيتيل التقليل من حجم التوقعات للموسم الجديد إذ قال بأنّه سيكون سعيد لمُجرّد إحرازه لإنتصار واحد هذا العام.

وأكمل "أعتقد بأننا سنكون سعيدين بفوز واحد، ولكننا بالطبع سنكون أكثر سعادة في حال تمكّنا من الفوز بالمزيد. هناك العديد من التغييرات قد حصلت، لذا فإن أهم الأمور حاليًّا هو إستيعاب كل ذلك ومن ثم تحقيق التقدم الإجمالي للفريق".

وتابع "إذا إستمر الوضع على غرار الموسم الماضي، فسيكون من الصعب توقع المُنافسة على الإنتصارات في السباقات، إلّا أن ذلك يبقى هدفنا بالطبع".

وشدّد الألماني على العلاقة الطيبة التي تجمعه بزميله كيمي رايكونن إذ قال "سيكون من الصعب التغلّب علي رايكونن على أرض الحلبة كونه سريع جدًا ويمتّع بموهبة كبيرة. ولكنني لا أتوقّع أيّ مشاكل معه إذ تربطني به علاقة جيدة خارج الحلبات".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سيباستيان فيتيل, فريق فيراري