فيتيل سيقود سيارة فيراري في أوّل يومين من التجارب الشّتوية في خيريز

فيتيل سيقود سيارة فيراري في أوّل يومين من التجارب الشّتوية في خيريز


سيتواجد السائق الألماني سيباستيان فيتيل خلف مقود سيارة فيراري الجديدة لعام 2015 في اليومين الأولين من التجارب الشّتوية التي ستُقام على حلبة خيريز الإسبانيّة.

وسيقوم الحصان الجامح بالكشف عن سيارته الحمراء يوم الجُمعة المُقبل الواقع في 30 يناير/كانون الثاني على موقعه على شبكة الإنترنت، قبل أن ينتقل للمُشاركة في المرحلة الأولى من التجارب التمهيديّة التي ستمتدّ من الأوّل من فبراير/شباط وحتّى الرابع منه.

ولن تكون هذه هي المرّة الأولى لفيتيل خلف مقود فيراري، إذ سبق له سيارة عام 2012 على حلبة فيورانو أواخر العام الماضي.

وقالت مجلة «سبورت بيلد» الألمانيّة نقلاً عن مُصادر مُقرّبة من كيمي رايكونن بأنّ الفنلندي سيقود سيارة 2015 في اليومين الأخيرين من التجارب ما يعني مُشاركة فيتيل تلقائيًّا باليومين الأولين.



كما كشفت فيراري في وقت سابق من هذا الأسبوع بأنّ رايكونن قام يزيارة قصيرة الى مصنع الفريق في مارانيللو للتحضير للموسم المُقبل، في حين إنه ينتظر وصول مولوده الأوّل في الأيام القليلة المُقبلة.

وفي غضون ذلك، قال الشريك السابق لفريق تورو روسو غيرهارد بيرغر بأنّه لا يتوقّع من السائق الألماني أن يتمكّن من الإنتظار حتّى العام 2016 كي يفوز مع فيراري.

وقال بيرغر "أنا أعلم سيباستيان (فيتيل). سوف يبدأ بطرق الطاولة بقضبته بعد أربعة سباقات، لأنه لا يملك الرغبة في الإنتظار حتّى العام 2016 من أجل تحقيق الإنتصارات".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سيباستيان فيتيل, فريق فيراري, كيمي رايكونن