اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

فيتيل: الزمن الذي حقّقه روزبرغ مُثيرٌ للإعجاب


أثار الزمن السريع الذي أحرزه سائق فريق مرسيدس نيكو روزبرغ إعجاب السائق الألماني سيباستيان فيتيل الذي يتوقّع أن تُحافظ السهام الفضيّة على تفوقها للموسم الثاني على التوالي.

ونجح فيتيل من قطع 143 لفة لصالح فريقه فيراري إذ أنهى اليوم الثاني من التجارب الشتوية الثالثة والأخيرة على حلبة برشلونة الإسبانيّة بالمركز الرابع بفارق 2.5 ثانيّة عن مُواطنه روزبرغ.

"أنا سعيدٌ بما أنجزناه اليوم، ولكن لا يُمكنك أن تكون مُتقنعًا بالكامل" قال فيتيل، ثم أكمل "من الجيد الحصول على فرصة للقيام بالكثير من اللّفات من دون التعرّض لمشاكل. رُفع العلم الأحمر عدّة مرّات على الحلبة، وهذا أثّر سلبًا على برنامجنا، ولكن عمومًا كان يومًا جيدًا".

وأضاف "الزمن الذي حقّقه روزبرغ كان مُثيرًا للإعجاب. لا أعلم الإطارات التي قام بإستخدامها، ولكنّ زمنه كان سريعًا للغاية. كُنّا نعلم بأنّ مرسيدس لا تزال تملك الأفضليّة وهو الفريق الذي يجب التغلّب عليه إذ لا يُمكن أن يخسر تفوّقه في ظرف أشهر قليلة".

وتابع "كُنت سعيدًا جدًا باللّفة التي قمت بها. ولكنها لم تكن قريبة على الإطلاق من الزمن المُسجّل من قبل روزبرغ، ولكني قمت ربما بتسجيل لفتي في ظروف مُختلفة مع ضبط مُختلف".




وأكّد الألماني من جديد بأنّ فريقه حقّق خطوة مُتقدّمة للأمام بالمقارنة مع الموسم الماضي، بيد إنه يجب عليه الإستمرار في العمل من أجل الإقتراب أكثر من الصفوف الأماميّة.

وإستطرد قائلاً "لم يسبق لي أن قدت سيارة فيراري للعام الماضي، ولكن أعتقد بأنّ السيارة الحاليّة هي خطوة متقدمة للأمام. ولكن هذا لا يعني بأننا مرتاحون إذ يجب أن نعمل من أجل تقليص الفجوة مع مرسيدس".

وإختتم "أشعر بتأقلم مع فريقي الجديد، إذ يستغرق الأمر بعض الوقت كي تعتاد على السيارة وطريقة العمل الجديدة. ولكن عمومًا كُلّ شيء على ما يُرام حيث نأمل أن نتمكّن ومع إنطلاقة الموسم من التواجد في مراكز تنافسيّة".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق روزبرغ يكشف بأنّه عانى مع ضبط سيارته مرسيدس
المقال التالي فيتيل يقول بأنّه لم يرَ بداية حادث ألونسو

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط