اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

فيتيل: أتمنى لألونسو الشفاء العاجل


تمنى السائق الألماني سيباستيان فيتيل الشفاء العاجل الى غريمه التقليدي الإسباني فرناندو ألونسو الذي تعرّض لحادث في اليوم الرابع والأخير من التجارب الشّتوية الثانيّة التي أقيمت على حلبة برشلونة الإسبانيّة.

وإرتطم ألونسو بالجدار فور خروجه من المُنعطف الثالث إذ نُقل على إثره حيث سيبقى تحت الرقابة في الساعات الـ24 المُقبلة، على الرُغم من الذي أصدره فريق مكلارن وكشف من خلاله بأنّ الإسباني بخير ولا يُعاني من أيّ إصابات.

"أوّلاً وقبل كُلّ شيء، أتمنى لألونسو الشفاء العاجل" قال فيتيل، مُضيفًا "لحسن الحظّ، حصلنا بالفعل على بعض الأخبار الإيجابيّة لذلك أتمنى أن يعود الى قمّة مستواه في التجارب المُقبلة".

وعلى عكس الأيام السابقة كانت سيارة فيراري بعيدةً عن الإنظار إذ أنهى الألماني يومه الأخير بالمركز السابع بعدما أكمل 76 لفة.

وأضاف "أستطيع القول بأنّ تركيزنا اليوم كان مُنصبًا على الموثوقيّة حيث عملنا على إكمال سلسلة من اللّفات الطويلة وإختبار بعض الإعدادات على الإطارات. لم نتمكّن من القيام بالعدد الكافي من اللّفات التي كُنّا نرغب بتحقيقها لليوم إذ تعترضك في هذه التجارب بعض المشاكل الصغيرة".

وأكمل "عمومًا، أستطيع التأكيد بأنّ شعوري داخل السيارة إيجابي بحيث أتطلع قدمًا الى الإختبارات النهائيّة الأسبوع المُقبل".

من جهته قال كبير المُصممين في فيراري سيموني رسينا "حاولنا خلال أيام التجارب العمل على برنامجنا الذي تمثّل في التطوير والحصول على أفضل أداء من بعض المُكونات فضلاً عن العمل على الإستراتيجيّة".

وأكمل "كما إننا قمنا ببعض الإختبارات الهوائيّة إستنادًا الى المُكونات التي سيتّم تطويرها في نفق الهواء، جنبًا الى جنب مع بعض الأنظمة، من دوم نسيان العمل على الإطارات".

وإهتتم "لقد أعلمنا السائقين بأنهما مُرتاحان داخل السيارة بحيث سعينا من خلال العمل على الضبط تحسين هذا الجانب بالنسبة لهما".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق غروجان يتصدّر اليوم الدرامي الأخير من التجارب الشتوية الثانيّة في برشلونة
المقال التالي روزبرغ: الزمن الذي سجّلته لم يكن مُميزًا

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط