فيا تُؤكّد رسميًّا دخول فريق مانور إطار المُنافسات لموسم 2015

فيا تُؤكّد رسميًّا دخول فريق مانور إطار المُنافسات لموسم 2015


أصدر الإتحاد الدولي لرياضة السيارات (فيا) اللائحة الرسميّة للفرق المُشاركة في الموسم المُقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ تمّ التأكيد على دخول فريق مانور والمعروف بماروسيا سابقًا بشكل رسمي إطار المُنافسات لعام 2015.

ويظهر في اللائحة مُشاركة الفريق تحت مسمى "مانور ماروسيا أف1 تيم" إذ سيتزوّد بمُحركات فيراري، إلّا إنّه تمّ منحه المركز العاشر في ترتيب البطولة عوضًا عن المركز التاسع الذي أنهى به الموسم الماضي.

وأكّد الإتحاد الدولي للسيارات بأنّ الفريق سيُمنح حق المُشاركة في حال إمتثل للّوائح التقنيّة الكاملة لعام 2015، بينما يحتاج سائقه ويل ستيفنز لرخصة قيادة كي يتمكّن من المُشاركة في الجولة الأولى في أستراليا.

ويأتي بيان الإتحاد الدولي للسيارات بعد أيام قليلة على إعلان فريق مانور التعاقد مع ستيفنز كسائق أساسي، وهو نفس السائق البالغ 23 عامًا الذي ظهر مع فريق كاترهام العام الماضي في الجولة الأخيرة في أبوظبي.

ولم يكشف مانور رسميًّا عن سائقه الثاني إلا أنه أوضح أنه سيشارك بداية من السباق الأوّل للموسم والذي سيقام في ملبورن الأسترالية في 15 مارس/آذار المقبل.

وقال الفريق أيضاً "إنتاج السيارة التي سيبدأ مانور الموسم بها دخل مرحلة متقدمة في المقر الحالي للفريق في دانينغتون ببريطانيا حيث تعمل الطواقم على مدار الساعة للإنتهاء قبل موعد شحن المعدات في السادس من مارس".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم الإتحاد الدولي للسيارات, فريق ماروسيا, فريق مانور, فيا