فوز فيراري في سباق ماليزيا يبعث روح التفاؤل في فريق لوتس

فوز فيراري في سباق ماليزيا يبعث روح التفاؤل في فريق لوتس


حصل فريق لوتس على دفعة معنويّة بعد نجاح الحصان الجامح في خطف الفوز نهاية الأسبوع الماضي على حلبة سيبانغ الماليزيّة ما أطاح بسلسلة إنتصارات فريق مرسيدس.

الفريق الألماني وصل إلى ماليزيا وفي جعبته ثمانية انتصارات متتالية منذ أواخر العام الماضي، لكنّ الألماني سيباستيان فيتيل نجح في التغلّب على ثنائي السهام الفضيّة لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ ليضع حدًّا لسلسلة إنتصاراتهما.

من جهته أشار نيك شيستر المدير التقني في لوتس إلى أنّ فوز الحصان الجامح في ماليزيا أعطى للفرق المنافسة جرعة من الأمل حول قدرتهم على التحدّي مع مرور الموسم.

وقال شيستر في ما يتعلّق بالتغلب على مرسيدس: "إنّه موسم طويل ونحن جميعًا نحاول فعل ذلك تمامًا".

وأضاف: "لقد شاهدنا هذا العام تحسّن فيراري الملحوظ خلال الفترة الشتويّة ويبدو أنّ المسار الحار في سيبانغ ناسب سيّارتهم بشكل جيّد".

وتابع: "لقد حصلوا على سيارة محسنة واستراتيجيّة جيّدة وقاموا بجمع كل ذلك لخطف الفوز. هذا يدلّ على أنّه مع بعض التطويرات من الممكن هزيمة مرسيدس وهو أمر إيجابي لهذه الرياضة".

وأكمل: "من دون شكٍ نحن نقوم بكلّ ما نستطيع لمقارعة فريقي مرسيدس وفيراري وجميع الفرق الأخرى التي أمامنا خلال مجريات هذا الموسم".

شيستر أكّد أن لوتس ستقوم بجلب العديد من التحديثات على السيارة خلال سباق جائزة الصين الكُبرى نهاية الأسبوع المُقبل.

واختتم البريطاني: "لدينا تحديثات على الهيكل الخارجي للسيارة في كلا جزأيه الأمامي والخلفي. في المجمل لدينا حزمة تطوير معقولة مخصّصة لتحسين ارتكازيّة السيارة".

يشار إلى أن الفريق لم ينجح في إحراز أي نقطة خلال السباقين الماضيين بسبب مشاكل في الموثوقيّة وبعض الحوادث التي ألحقت أضرارًا بالسيارتَين.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق ماليزيا, فريق لوتس, نيك شيستر