فورس إنديا يحدد موعد الإعلان عن مستقبل بيريز

يقترب فريق فورس إنديا من الإعلان عن بقاء سيرجيو بيريز ضمن صفوفه لعام 2016 في الأيام المقبلة، بالرغم من التقارير التي ربطت السائق المكسيكي والشركة الراعية له بإمكانية التوصل لإتفاق مع رينو/لوتس.

كان الفريق قد أكد مؤخراً بقاء نيكو هلكنبرغ ضمن صفوفه لموسمين مقبلين، ولكن بوب فيرنلي نائب رئيس الفريق صرح بأن التأخر بإعلان بقاء بيريز هو بسبب أن العقد الذي يجب إنهاءه مع فيجاي ماليا مالك الفريق مُعقد بشكل أكبر من عقد السائق الألماني.

وقال فيرنلي في حديث مع موقعنا "موتورسبورت.كوم": "فيجاي سينهي المفاوضات معه قريباً، وأعتقد أننا سنعلن كل شيء بحلول سباق سنغافورة".

وأضاف: "هنالك عقد أكثر تعقيداً يحتوي على الأمور التجارية، والآخر هو عقد السائق".

إيجابية الإستمرارية

أكد فيرنلي على أن إستمرارية السائق هي أمر جيد للفريق، مصرحاً بأن قرار هلكنبرغ بالبقاء كان مؤشراً على إيمانه بالكتيبة الهندية التي تتخذ من سيلفرستون مقراً لها.

وقال: "لدينا اثنين من السائقين يعملان بشكل جيد مع الفريق، وهما يحفزان بعضهما البعض طوال الوقت. كلاهما سائقان متميزان. ولست متأكداً من أن بإمكاننا القيام بأفضل من هذا. وأعتقد أن كلاهما سعيداً جداً مع فورس إنديا".

وأنهى حديثه بالقول: "من الواضح بأن نيكو كان يمتلك خياراً، وإتخذ هذا الخيار، وأعتقد أن شيكو نفس الشيء. نيكو كان سينتهي عقده، وشيكو يبحث لتمديد عقده".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين سيرجيو بيريز
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة