فورس إنديا تدعم هلكنبرغ لتجاوز سلسلة الحوادث الأخيرة

أكّد فريق فورس إنديا أنّه سيبذل كلّ ما في وسعه من أجل ضمان عدم تأثّر ثقة نيكو هلكنبرغ بسلسلة الحوادث الأخيرة التي واجهها في الفورمولا واحد.

مثّل انسحاب الألماني خلال جائزة الولايات المتّحدة الكبرى بعد احتكاكه بدانيال ريكاردو الانسحاب الثالث له بسبب حادث خلال آخر أربعة سباقات.

كما التفّت سيارته عند المنعطف الأوّل في سباق روسيا في حين واجه عقوبة التراجع على شبكة انطلاق سباق اليابان بعد حادثه مع فيليبي ماسا في سنغافورة.

وقال نائب مدير فورس إنديا بوب فيرنلي أنّ فريقه يقف بأكمله خلف هلكنبرغ كما أشار إلى أنّ الحظيرة الهنديّة لم ترد أن يغيّر الألماني أسلوبه.

وقال لموقعنا «موتورسبورت.كوم»: "يجب أن نتأكّد من أنّ ذلك لن يؤثّر على ثقته، إذ نحن في وقت حسّاسٍ نوعاً ما".

وأضاف: "لنكون صادقين، تعود أسباب بعض الحوادث إليه، لكنّ بعضها الآخر لم يكن بسببه. من المؤسف أن تسير الأمور على نحو سيّء، يجعلك ذلك تخسر بعض الثقة ولا يجب عليه أن يقع في هذه المشكلة، إنّه سائق يمتلك موهبة رائعة".

وعندما سئل عمّا يمكن للفريق فعله، أجاب فيرنلي: "يجب أن نتأكّد من تواجدنا إلى جانب السائقَين ودعمهما بشكلٍ متواصلٍ. هما سائقا الفريق إذ نثق في ما يَقدران على بلوغه".

هلكنبرغ يهوّن المسألة

من جهته أكّد هلكنبرغ أنّه تجاوز الحوادث الأخيرة وبدأ بالتركيز على تقديم أفضل نتيجة ممكنة خلال السباقات المقبلة.

وقال في هذا الصدد: "لا أفكّر في هذا الأمر. أنا على علم بذلك، لكن يجب عليك عدم التركيز على هذه الأمور والالتفات إلى ماهو قادم. أنا متحمّس".

وأضاف: "ليس السباق في موطني، لكنّ السباق سيكون على أرض بيريز وأمام جماهيره، رحّب بي المكسيكيون وكانوا لطفاء للغاية. أتطلّع قدماً لهذا السباق وآمل أن أحظى بعطلة نهاية أسبوع جيّدة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المكسيك الكبرى
حلبة أوتودرومو هرمانوس رودريغيز
قائمة السائقين نيكو هلكنبرغ
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة