فورس إنديا بإنتظار الصفقة مع أستون مارتن

يعتقد نائب رئيس فريق فورس إنديا بوب فيرنلي بأن الروابط بين فريقه وأستون مارتن ما تزال "بعيدة عن التحقق" رغم المُحادثات الجارية بين الطرفين.

حاولت الحظيرة النمساويّة ريد بُل الحصول على مُحركات مرسيدس بواسطة إبرام شراكةٍ مع أستون مارتن قبل أن تفشل المُحادثات بينهما في فترة الصيف، إذ بدا بأنّ فريق فورس إنديا الطرف المُفضل لكي يُبرم الشراكة مع صانع السيارات الرياضية البريطاني.

ومُنذ ذاك الحين استمرت المُحادثات، إذ علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" بأن هنالك خططًا وصلت لمراحل مُتقدمةٍ الآن لاعتماد هوية بصرية مبدئية للفريق قد تم تحضيرها حيث تتميز باعتمادها على اللونين الأزرق والذهبي.

ومع ذلك يُبدو فيرنلي أكثر حذرًا حول الموقف رُغم أن طبيعة المُحادثات العاجلة تُشير إلى أن تأكيد أستون مارتن للشراكة قد أصبح وشيكًا.

الصفقة لم تُبرم بعد

وفي حديثٍ له مع موقعنا "موتوروسبورت.كوم"، قال فيرنلي: "أعتقد بأنها بعيدة المنال"، وأضاف: "تحدثت أطراف كثيرة مع أستون مارتن ورينو، وفي الحقيقة لم نرَ مُؤشراتٍ حولهما لغاية الآن".

وتابع بالقول: "إنها قصة جميلة، ولكنها محض خيال".

ومن ناحيته لم يرغب رئيس الفريق فيجاي ماليا في القول بأن الصفقة ستُبرم بالفعل.

وقال ماليا: "ما زلنا نعقد مُحادثات ولم يتم إنهاء أي شيء"، وأضاف: "لدينا العديد من الخيارات وسأتمكن من تأكيدها أو عدم تأكيدها حالما يكون لدي شيءٌ لأقوله. ولا أحب عدّ دجاجاتي قبل أن تفقس".

صفقة دياجيو

إضافةً إلى المُحادثات الجارية مع أستون مارتن، والتي لن تتضمن إعادة تسمية المُحركات ولكنها قد تتضمن تعاونًا تقنيًا على مُستوياتٍ أخرى، قد تتمكن فورس إنديا من تمديد عقد الرعاية الذي تحظى به من دياجيو للموسم المُقبل.

وهذا الموسم ركزت دياجيو مع فورس إنديا التي تتخذ من سيلفرستون مقرًا لها على الترويج لعلامة سميرنوف، ولكنها قريبة من المُوافقة على خطة للانتقال للترويج لعلامة جوني والكر، التي ستُنهي شراكتها مع فريق مكلارين نهاية الموسم الجاري.

وفي الحديث عن هذه القصة، قال فيرنلي: "القرار يعود لدياجيو كونها ستُقرّر نوع العلامة التي ترغب بالعمل معها".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم أستون مارتن