فريق ويليامز يُؤكّد بأنّ بوتاس سيبقى في صفوفه

فريق ويليامز يُؤكّد بأنّ بوتاس سيبقى في صفوفه


أعرب السائق الفنلندي فالتيري بوتاس الأسبوع الماضي في التواجد على متن أسرع سيارة على شبكة الإنطلاق في المُستقبل القريب، ما دفع البعض للتكّهن بأنّ وجهته القادمة قد تكون الإنضمام لفيراري مكان مُواطنه كيمي رايكونن.

وينتهي عقد رايكونن مع فيراري أواخر العام الحالي، إذ كشف في بأنه يملك فرصة للتجديد ولكنه سيرى نتائجه خلال الموسم قبل الإقدام على إتخاذ هذه الخطوة.

ولكن ترى مُديرة الفريق الذي لفت الأنظار إليه العام الماضي، كلير ويليامز، بأنّه من المُستبعد رحيل الفنلندي عن فريقها بالنظر الى التنافسيّة التي قدّمها العام الماضي.

وأوضحت ويليامز بأنّ تصريح بوتاس أخرج عن سياقه الطبيعي وفهم بطريقة خاطئة إذ قالت لشبكة «سكاي سبورت» البريطانيّة "نحنُ الفريق الذي قام بجلبه الى الفورمولا واحد وهو يشعر براحة كبيرة معنا".

وأضافت "بالطبع، إنّه سائق سيارات ويُريد الحصول على أسرع سيارة. أعتقد بأنّ تلك التصريحات التي أدلى بها أخرجت عن سياقها الحقيقي".

وأكّدت ويليامز بأنّه سيكون من المُستبعد أن يرحل بوتاس عن ويليامز طالما إنّه يملك سيارة تتمتّع بأداء جيد كما ظهر في الموسم الماضي.

وأكملت "قمنا بمنحه سيارة تنافسيّة أنهت الموسم الماضي بالقرب من مرسيدس، لذلك لماذا لا يُريد البقاء معنا؟"

وإختتمت "أقضي الكثير من الوقت معه وأتحدث إليه طوال الوقت، إذ أعلم بأنّ المكان الذي يرغب بالتواجد فيه حاليًّا هو ويليامز".

تجدر الإشارة الى إنّ فريق ويليامز أنهى العام الماضي بالمركز الثالث في ترتيب بطولة الصانعين وراء فريقي مرسيدس وريد بُل، حيث أعرب في وقت سابق بأنّه يسعى الى تعزيز مكانته عبر مُنافسة الصانع الألماني وتحقيق فوزه الأوّل منذ الإنتقال الى الحقبة الجديدة من القوانين.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فالتيري بوتاس, فريق ويليامز, كلير ويليامز