فريق ويليامز يطمح الصعود لمنصّة التّتويج في سباق النمسا

فريق ويليامز يطمح الصعود لمنصّة التّتويج في سباق النمسا


أبدى البرازيلي فيليبي ماسا تفاؤله حول قدرة فريقه ويليامز على خوض معركة للصعود على منصة التتويج خلال سباق جائزة النمسا الكبرى.

وبعد نجاحه في خطف قطب الإنطلاق الأول خلال سباق العام الماضي اكتفى ماسا في خطف مركز الإنطلاق الرابع على شبكة الإنطلاق أمام زميله بوتاس الذي حلّ في المركز السادس.

وشعر البرازيلي بأنه كان في مقدوره الإقتراب أكثر من الألماني سيباستيان فيتيل صاحب المركز الثالث بالرغم من اعترافه بصعوبة التغلب على فيراري.

وقال: "أعتقد أننا في المعركة، خاصة مع فيراري في التجارب التأهيلية. لذلك لسنا بعيدين للغاية. لم أقدم أفضل لفة ممكنة خلال محاولتي الأخيرة، بطبيعة الحال كان من الممكن أن أكون أسرع لو حظيت بلفة أفضل".

وأضاف: "لست متأكّدًا ما إذا كنت قادرًا على الحلول ثالثًا، لكنّ الأكيد أني كنت لأكون أقرب بكثير".

وتابع: "بالرغم من ذلك أظهرت السيارة تأدية جيّدة للغاية على المسافات الطويلة يوم الأمس، لذلك أعتقد أننا جاهزون للمعركة يوم غدٍ".



وبالحديث عن السباق أبدى البرازيلي رغبته بالحصول على أجواء مناخية جافة مؤكّدًا على صعوبة قيادة السيارة في الأجواء الماطرة.

وقال: "أعتقد أنّه سيكون سباقًا جافًا، على الأقل من خلال ما رأيته في هاتفي. لا أعلم ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا. آمل أن لا تهطل الأمطار، لأننا عندما خرجنا هذا الصباح على الحلبة المبتلة كانت القيادة صعبة للغاية بالنسبة لنا، لذلك آمل أن تكون الأجواء جافة".

وأكمل: "سيكون سباق الغد مثيرًا. سينطلق فيتيل أمامنا وهو قوي للغاية، لكن كيمي سينطلق خلفنا وهو ما قد يساعدنا بعض الشيء. فلنحاول ونرى".

زميله الفنلندي فالتيري بوتاس أبدى ثقته هو الآخر في قوّة السيارة فيما يخصّ وتيرة السباق.

وقال: "أعتقد أن وتيرة السباق ستكون جيّدة. أظنّ أننا يجب أن نكون على الأقل بنفس القوة التي أظهرناها في كندا".

واختتم: "أعتقد أن كلّ شيء ممكن في سباق الغد".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق النمسا, فريق ويليامز, فيليبي ماسا