فريق مكلارن يتوعد بتقدم في النمسا سيُفاجئ البعض

فريق مكلارن يتوعد بتقدم في النمسا سيُفاجئ البعض


إعترفت إدارة فريق مكلارن بأنها ستقوم بجلب بعض التحديثات الجديدة على السيارة والمُحرك على حدّ سواء والتي من شأنها أن تُفاجئ البعض في الجولة التاليّة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد التي ستُقام في النمسا.

وواجه الفريق أسبوعًا صعبًا للغاية في الجولة السابعة في كندا إذ أخفق من إنهاء السباق بعد بقائه طيلة فتراته في الصفوف الخلفيّة، وهو ما أغضب الإسباني فرناندو ألونسو عندما طُلب منه المُحافظة على الوقود.

ومن المُنتظر أن يُدخل الفريق بعض التحسينات على إنسيابيّة السيارة، فضلاً على إعتماده على حزمة جديدة من المُحرك من أجل العودة للدخول في مراكز النقاط من جديد.

"نحنُ لا نُشارك بالفورمولا واحد كي نكون في موقعنا الحالي" قال رئيس مجموعة مكلارن رون دينيس، مُضيفًا "عليك أن تعود قليلاً للوراء كي تتمكّن من التقدّم. هُناك الكثير من العمل الذي ينتظرنا مع هوندا إذ نحن قادرون على جعل السيارة أفضل".

وأكمل "سنبدأ بتحقيق بعض التقدّم الجيد بدءً من جائزة النمسا الكُبرى وسنُفاجئ البعض".

من جانبه أعطى البريطاني جنسن باتون المزيد من التفاصيل حول التحديثات الجديدة للسيارة إذ أكّد بأنّ فريقه سيعمل على تطويرها جائزة بعد أخرى.

وقال "لدينا حزمة هوائيّة جديدة للسباق التالي مع الكثير من الأشياء المُختلفة على السيارة. سيكون هُناك أيضاً حزمة مُختلفة من المُحرك. سنقوم بجلب الكثير من الأشياء لسباق النمسا وبعدها سنقوم بالعمل على الخطوة التاليّة في سيلفرستون".

وأضاف "بالطبع لدينا بعض المشاكل في الموثوقيّة في الوقت الراهن، ولكن هُناك بعض الأشياء الأخرى التي لا يزال يتعيّن علينا القيام بها على السيارة. في حال كُنّا نستخدم أفضل مُحرك في الفورمولا واحد فإننا لن نكون قادرين على الفوز بالسباقات الآن كونه يتوجّب علينا تحسين السيارة من عدّة جوانب".

وتابع "نحنُ نعرف جميع تلك الأمور إذ بدأنا العمل عليها ولهذا السبب ستأتي الحزم الجديدة في السباقات المُقبلة".

وإختتم "سيكون هُناك الكثير من التغييرات في سباق النمسا. ستكون السيارة مُختلفة كثيرًا بإستثناء الألوان المُستخدمة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم جنسن باتون, رون دينيس, سباق النمسا, فريق مكلارن